الشرطة تشارك في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة بقلقيلية

الشرطة تشارك في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة بقلقيلية
تاريخ النشر: 2019/04/09 - 12:46 مساءا

قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني والتي نظمت في مدرسة بنات قلقيلية الأساسية بحضور رسمي وشعبي في محافظة قلقيلية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن مديرية التربية والتعليم وبالتعاون والتنسيق مع المحافظة ومديرية الثقافة ومكتبة بلدية قلقيلية ومديرية شرطة قلقيلية وعدد من المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المحلي والمدارس، وبمشاركة نظمت اليوم حفل إطلاق فعاليات حملة تشجيع القراءة في المجتمع الفلسطيني في ساحة مدرسة بنات قلقيلية الأساسية في قلقيلية بحضور عطوفة محافظ المحافظة اللواء رافع رواجبة ومديرية التربية والتعليم أ. نائلة فحماوي عودة وعدد من ضباط شرطة قلقيلية وعدد من وممثلي المؤسسات الأمنية والمدنية ومؤسسات المجتمع المحلي المدني وعدد من طلبة المدارس المشاركة في الحملة بالمحافظة.

وأوضح البيان، أن عددا من ضباط الشرطة قاموا بقراءة القصص والحكايا والروايات وقصص خاصة في التوعية والسلامة المرورية والإرشادات وكيفية التعامل مع الإشارات المرور والضوئية وكيفية التعامل مع شرطة المرور وطبيعة عمل الشرطة الفلسطينية والتعريف بها.

من جانبه ثمن العقيد فواز طالب مدير شرطة المحافظة الجهود المبذولة من قبل مديرية التربية والتعليم والمؤسسات الشريكة في إنجاح هذه الحملة واستمرارها والتي لها الأثر الايجابي الكبير على نفوس أبنائنا والتي تهدف إلى تشجيع إعادة القراءة في المجتمع الفلسطيني، وللتركيز على أهمية القراءة ودورها في رفع مكانة المجتمع وتحسين توجهات جميع شرائحه، موضحا أن دور المؤسسات الشريكة في هذه الحملة يأتي تجسيدا للتواصل مع جميع فئات المجتمع الفلسطيني ومؤسساته وذلك لإيصال رسالتها وتعزيز الثقة مع المجتمع مبديا استعداد الشرطة للتعاون الكامل مع كافة المؤسسات الشريكة لإنجاح هذه الحملة  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر