الشرطة تدرب فرقة السلامة المرورية بمدرسة شويكة الأساسية للبنات شمال طولكرم

الشرطة تدرب فرقة السلامة المرورية بمدرسة شويكة الأساسية للبنات شمال طولكرم
تاريخ النشر: 2019/04/11 - 09:09 صباحا

طولكرم - قامت الشرطة اليوم بتدريب فرقة السلامة المرورية من طالبات مدرسة شويكة الأساسية للبنات في ضاحية شويكة شمال طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان الهدف من هذا التدريب التعريف بطرق التعامل مع الطريق العام ولتأمين دخول وخروج الطلاب من مدارسهم بشكل امن ويحافظ على حياتهم ، وشمل التدريب 20 طالبة هن نواة فرقة السلامة المرورية للمدرسة .

وفي بداية التدريب قام مسؤولي قسم التوعية والإرشاد بالمركز المتنقل لشرطة طولكرم بتقديم شرح عن قواعد وقوانين السير، كما قام بتوضيح معاني الإشارات والشواخص المرورية الموضوعة على الطرق وكيفية التعاطي معها وطرق استعمال هذه الشواخص اثناء تامين طالبات المدرسة .

كما تم عمل تدريب ميداني للطالبات في ساحة المدرسة تطبيقا لما تعلمنه وذلك باستخدام بعض الوسائط التعليمية وكما عقد أيضا محاضرة لعدد 65 طالبة بالمدرسة تم خلالها التعريف بالمركز المتنقل وأقسام الشرطة ومهامها وعن الارشادات التي تخص الاستخدام الامن للانترنت .

من جانبها تقدمت إدارة المدرسة بجزيل الشكر والعرفان لجهاز الشرطة على ما قام به من تدريب لفرقة سلامة مرورية وعقد محاضرات توعية وارشاد لطالباتها بعدة مجالات ، املين تكرار مثل هذه التجربة لجميع طالبات المدرسة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر