الشرطة تقدم محاضرة توعية وإرشاد في بلدة حزما بضواحي القدس المحتلة

الشرطة تقدم محاضرة توعية وإرشاد في بلدة حزما بضواحي القدس المحتلة
تاريخ النشر: 2019/04/13 - 04:40 مساءا

ضواحي القدس – شاركت الشرطة اليوم في فعالية ثقافية توعوية بعنوان "مخاطر المخدرات والوقاية منها" وذلك بتنفيذ بلدية حزما وبالشراكة مع بلدية بدو واتحاد الشباب الفلسطيني والمؤسسات الفاعلة في بلدتي جبع ومخماس بضواحي مدينة القدس المحتلة.

وأفاد بيان صادر عن العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن الرائد ذياب الباشا مسؤول ملف التوعية المدرسية بشرطة ضواحي القدس قدم المحاضرة لما يقارب 150 طالب وطالبة من طلاب الصف العاشر من مدارس بلدات جبع ومخماس وحزما, تحدث فيها عن اهمية ادارة الوقت واشغال وقت الفراغ بالهوايات والنشاطات التي تساهم في بناء القدرات والمهارات لدى الطلاب في مختلف المجالات، اضافة للحديث عن مخاطر المخدرات واثارها السلبية على المجتمع والعائلة. كما تم الحديث عن اهمية الابلاغ عن أي مخالفة للقانون سواء في مجال ترويج المخدرات او غيرها من المخالفات القانونية التي تضر مجتمعنا الفلسطيني.


وفي كلماتهم شكر كل من رئيس بلدية حزما ورئيس جمعية الصديق الطيب الشرطة الفلسطينية على ما تقوم به من جهود لنشر التوعية اللازمة لكافة شرائح الوطن، متمنين على المواطنين الاهتمام بالمعلومات القيمة التي تم تقديمها في هذا اليوم وبالتركيز على الدور الفعال لكل الشركاء في الحفاظ على أمن و أمان الوطن.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر