الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
وفد طلابي يزور الشرطة في جنين

جنين - نظم فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة زيارة لوفد طلابي من مدرسة كفردان الاساسية للبنين في بلدة كفردان الى فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن وفدا طلابيا من طلاب مدرسة كفرذان الاساسية للبنين من المرحلة الاساسية والكادر التعليمي فيها قاموا بزيارة الى فرع شرطة المرور في شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي المقدم مجدي درويش مدير فرع شرطة المرور والرائد اياد ابو الرب مسؤول قسم التوعية والارشاد في ادارة المرور والذين رحبوا بالوفد الطلابي الزائر وتم الحديث خلال ذلك عن عمل شرطة المرور واهمية التواصل والشراكة المجتمعية  والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطنين وللحركة المرورية .

وتخلل الزيارة التعرف على اقسام الفرع والية العمل التي يقوم بها كل قسم وكيفية التعامل مع القضايا المتعلقة في الجوانب المرورية وحوادث السير.

وتم الاجابة خلال ذلك على اسئلة واستفسارات الطلبة المتعلقة بموضوع الزيارة من قبل الضباط في هذه الاقسام ولاقى ذلك الاستحسان من قبل الوفد الزائر وأشادوا بدور الشرطة مثمنين عاليا الجهود التي يبذلونها في حفظ الأمن والنظام العام  وتوفير الأمان للمواطنين كما وشكروا مركز شرطة المدينة على حسن الاستقبال لهم وعلى المعلومة المقدمة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر