الشرطة تفتتح دورة التدريب أثناء الخدمة الثانية لمنتسبي شرطة محافظة طولكرم

الشرطة تفتتح دورة التدريب أثناء الخدمة الثانية لمنتسبي شرطة محافظة طولكرم
تاريخ النشر: 2019/04/15 - 10:13 صباحا

طولكرم – افتتحت الشرطة اليوم دورة حول التدريب أثناء الخدمة المجموعة الثانيه لعدد من ضباط شرطة محافظة طولكرم بواقع (50) ساعة تدريبية موزعة على خمسة أسابيع لكل مجموعة تدريبية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، انه شارك في افتتاح الدورة المقدم سامر الزيتاوي مدير فرع إدارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة نيابة عن  العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة والمقدم عبد الناصر الاسود منسق التدريب أثناء الخدمة في شرطة المحافظة وضباط من فرع العلاقات العامة والإعلام والضباط المشاركين في الدورة، وجرى افتتاح الدورة في قاعة مديرية شرطة المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب المقدم الزيتاوي بالحضور ناقلا لهم تحيات العميد عزام جبارة مدير شرطة المحافظة مؤكدا على أهمية هذه الدورة خلال العمل الشرطي داعيا المشاركين الاستفادة من برنامج الدورة لتعزيز وإثراء ثقافتهم بالمعلومة والمهنية للنهوض بالعمل الشرطي الذي من شانه خدمة الوطن والمواطن.

وتخلل الافتتاح  التعريف بالدورة وأهدافها المرجوة وبين سعي الشرطة الأكيد لتطوير قدراتها ومهاراتها واهتمام قيادة الشرطة بذلك من خلال البرامج والمساقات التدريبية التي تضعها للشرطة من اجل تطوير الأداء وتحسينه.

وأن هذا النوع من البرامج التدريبية والذي يتم أثناء الخدمة له عدد من الفوائد للمتدرب أهمها توفير الوقت والجهد وتطبيق ما تم تعلمه على ارض الواقع من قبل المنتسب لكون أن العمل الشرطي عمل يواجهه العديد من التحديات والإشكالات والتي يجب أن يكون رجل الشرطة على دراية كافية في كيفية التعامل مع مثل ذلك ولكونه بشكل رئيس المستجيب الأول لأي حدث أو طارئ فمن المهم والضروري أن يكون لديه المعرفة في التعامل السليم مع ذلك.

وافتتح البرنامج التدريبي بمحاضرة حول القواعد المرورية وكيفية التعامل مع السائقين والإجراءات المرورية المتبعه في الازمات المرورية وحوادث السير وكيفية ايقاف المركبات، قدمها الملازم اول مجاهد الجيوسي من قسم التوعية المرورية في إدارة المرور في شرطة المحافظة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر