الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تشارك بمعرض " اليوم الصحي التوعوي " في جامعة بيت لحم

بيت لحم _ شاركت شرطة مكافحة المخدرات اليوم بمعرض " اليوم الصحي التوعوي " في جامعة بيت لحم وذلك عقب الحفل الافتتاحي الذي أقيم بقاعة كلية التمريض بالجامعة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن المقدم محمود ردايدة مدير فرع مكافحة المخدرات بشرطة بيت لحم شارك والى جانبه عدد من ضباط الشرطة بمعرض " اليوم الصحي التوعوي " الذي يهدف إلى نشر الوعي بين الطلبة والمجتمع المحلي من خلال القيام بنشاطات تثقيفية وذلك عقب الحفل الافتتاحي الذي أقيم بقاعة كلية التمريض بالجامعة بحضور عدد كبير من طلبة الجامعة والزائرين .

وأضاف البيان، أن طاقم التوعية والإرشاد بإدارة مكافحة المخدرات قام بتنظيم زاوية لنشر عينات من المخدرات بأنواعها وأشكالها المختلفة بالمعرض الذي أقامه طلاب كلية التمريض من أجل تعريف طلبة الجامعة على هذه الآفة الخطيرة التي قد يقع بها الطلاب وتعميق الثقافة الرافضة لهذه الآفة والمسلكيات الدخيلة على عاداتنا وتقاليدنا التي يحاسبنا عليها المجتمع والقانون .

وأكد البيان، ان المعرض سيستمر لمدة يومين والذي سيزوره طلبة الجامعة بكافة التخصصات ويذكر ان المعرض يتضمن زوايا توعوية أخرى شارك بها العديد من المؤسسات والشركات الشريكة والتي تهدف إلى توعية الطلاب وتثقيفهم .

وفي سياق متصل شاركت الشرطة بالوقفة التي نظمتها مديرية التربية والتعليم بالشراكة مع شرطة محافظة بيت لحم وعدد من المؤسسات الشريكة بعنوان حماية الأطفال من التدخين والتي أقيمت أمام مدرسة الصداقة الروسية حيث قام الحضور برفع يافطات تحث الطلبة على عدم التدخين ونبذ هذه الآفة التي قد تعرضهم للخطر ومناشدة المواطنين بمتابعة أبنائهم كي لا يكونوا ضحية لهذه السموم .



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر