الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تكشف ملابسات سرقة 10 محال تجارية في الخليل

 الخليــل -  كشفت الشرطة اليوم ملابسات عدة جرائم سرقة طالت عدد من المحال التجارية في عدة مناطق بمحافظة الخليل وألقت القبض على الفاعل .

وذكـر بيـان إدارة العلاقــات العامــة والاعــلام بالشرطـة، بأنه وبناء على عدة شكاوى تلقتها شرطة المباحث العامة من قبل عدد من التجار تتعلق جميعها بقيام مجهول بالتسلل إلى داخل محالهم التجارية ليلاً وسرقة محتوياتها من مبالغ مالية وتبغ وبطاقات شحن الكترونية وأدوات كهربائية، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجرائم ومعرفة الفاعل .

 وأضاف البيان، بأن معلومات تلقاها مركز شرطة نوبا تتعلق بوجود المشتبه به مختبأً داخل أحد منازل البلدة، على الفور تحصلت الشرطة على محضر تفتيش من النيابة العامة لتفتيش هذا المنزل وإلقاء القبض على المشتبه به، وخلال عملية التفتيش تمكنت الشرطة من إلقاء القبض عليه، حيث تبين قيامه بارتكابه لــ 10 جرائم سرقة طالت عدد من المحال التجارية في عدة مناطق من المحافظة بالإضافة لوجود 14 مذكرة قضائية صادرة بحقه من النيابة العامة والمحاكم .

هذا وأكد البيان توقيف المشتبه به مدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة بحقه حسب الأصول .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر