الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
المركز الشرطي المتنقل يزور بلدة برطعة خلف الجدار ويلتقي المواطنين فيها في جنين

جنين – زار طاقم المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بلدة برطعة الواقعة خلف جدار الفصل قضاء المحافظة ولقاء المواطنين فيها .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة التقى بالفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية وجمع من اهالي البلدة، حيث نظم اللقاء بهم في قاعة بلدية برطعة وكان بحضور رئيس واعضاء المجلس البلدي والكادر التنظيمي في البلدة .

وفي حديثه امام الحضور بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز مدى اهتمام شرطة المحافظة وحرصها على الاتصال والتواصل مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم وسكناهم وان لهذه الزيارة انعكاس لهذا الاهتمام لكونها واقعة خلف الجدار وهذا تاكيد لرسالة الشرطة الحريصة على تحقيق الشراكة المجتمعية وتاكيد انها القريب منه برغم كل الظروف والمعيقات احياناً.

واطلع الحضور على ماهية عمل المركز الشرطي المتنقل ومهامه والهدف من ايجاده والذي هو وبشكل رئيس للتواصل مع المواطن اينما كان مكان تواجده وتقديم الخدمة الشرطية له وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والاجابة على استفساراتهم ومداخلاتهم.

وتخلل اللقاء تنظيم جولة في البلدة ولقاء المواطنين في الطريق العام والحديث معهم عن المركز وخدماته الشرطية للمواطنين وزيارة لعدد من مدارس البلدة ولقاء الطلبة والكادر التعليمي فيها، والمشاركة في فعاليات اليوم المفتوح والذي جرى تنظيمه في مدرسة بنات برطعة الاساسية كما تم تقديم شهادة شكر وتقدير من ادارة مدرسة بنات برطعة الثانوية  لشرطة المحافظة تقديرا لجهودها وتواصلها مع المواطن وتحقيق امنه وامانه وذلك اثناء زيارة المدرسة.

 

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر