الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تعقد محاضرة حول الابتزاز الالكتروني لطالبات مدرسة بنات عتيل شمال طولكرم

طولكرم -  عقدت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية للتوعية حول الابتزاز الالكتروني في لقاء استهدف مجموعة من الطالبات في بنات عتيل الاساسية العليا شمال طولكرم.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن اللقاء يهدف الى تكوين ثقافة التوعية الأمنية بين الشرطة  وجمهور المواطنين وتكريسها لحفظ سلامتهم وإلى تدريب المواطنين على التمسك بالنظام بوجه عام في مختلف نواحي حياتهم وتوثيق العلاقة بين المواطن والشرطة ولنشر الوعي في عدد من المجالات الأمنية والشرطية لدى أبنائنا، وذلك من خلال رفع مستوى التوعية بأخطارها، حتى لا يصبح المجتمع والشباب ضحية لها.

وألقى هذه المحاضرة  الملازم اول بلال حنني  مسؤول التوعية في وحدة الجرائم الالكترونية  في شرطة طولكرم  وقدم فيها تعريفا حول وحدة الجرائم الالكترونية وآليات عمله ودوره في التعامل في القضايا الالكترونية والذي يهدف بالأساس إلى إيجاد مجتمع  خالي من الجريمة، مستعرضا خلالها بعض النصائح والإرشادات للطالبات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والشبكة العنكبوتية والأجهزة الخلوية ووسائل الاتصال الحديثة.

كما تطرق إلى كيفية التعامل مع القضايا الالكترونية في حال مواجهتها وعدم الاستجابة لمرتكبيها  وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة وضرورة اطلاع الوالدين أول باول، كما أجاب على العديد من استفسارات الحضور فيما يتعلق بكافة جوانب المواضيع المطروحة .

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر