المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة عربونه ويلتقي المواطنين فيها

المركز الشرطي المتنقل في جنين يزور بلدة عربونه ويلتقي المواطنين فيها
تاريخ النشر: 2019/04/16 - 11:07 صباحا

جنين – زار طاقم المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بلدة عربونه قضاء المحافظة والتقى المواطنين فيها ضمن لقاء مفتوح معهم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان المركز الشرطي المتنقل في شرطة المحافظة بحضور المقدم عماد ابو الرب مدير المركز والملازم امين ابو الرب من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة حيث تم لقاء الفعاليات الرسمية والشعبية وطلاب جامعات ومدارس وجمع من اهالي البلدة وقد نظم اللقاء في قاعة المجلس القروي للبلدة بحضور رئيس واعضاء المجلس القروي.

وفي حديثه امام الحضور بين المقدم عماد ابو الرب مدير المركز اهمية تواصل الشرطة مع المواطنين وشرائح المجتمع على اختلاف اماكن تواجدهم وسكناهم وان هذا اللقاء نظم في سبيل تاكيد هذا التواصل وايصال رسالة الشرطة لكل مواطن بانها هي القريب منه دائما.

كما اطلع الحضور على ماهية عمل المركز الشرطي المتنقل ومهامه والهدف من ايجاده والذي هو وبشكل رئيس للتواصل مع المواطن اينما كان مكان تواجده وتقديم الخدمة الشرطية له وجرى الاستماع لملاحظات واستفسارات المشاركين في اللقاء والاجابة على استفساراتهم ومداخلاتهم.

ولاقى ذلك الاستحسان من قبل المشاركين في اللقاء واعجابهم برسالة المركز واهدافه التي يسعى لانجازها ومدى اهتمام الشرطة بكوادرها وامكاناتها على الوصول للمواطن وتحقيق امنه وامانه .

وقام الملازم امين ابو الرب بتقديم محاضرة حول افة المخدرات واضرارها اثناء زيارة المركز الشرطي المتنقل لمدرسة عربونه الثانوية لطلبة المرحله الثانوية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر