الشرطة تقعد لقاء مجتمعي حول استجابة الشرطة لتعزيز الأمن في بلدة بيت لقيا

الشرطة تقعد لقاء مجتمعي حول استجابة الشرطة لتعزيز الأمن في بلدة بيت لقيا
تاريخ النشر: 2019/04/16 - 01:24 مساءا

رام الله - عقدت الشرطة اليوم لقاء مجتمعياً حول استجابة الشرطة لتعزيز الأمن في بلدة بيت لقيا شمال غرب رام الله .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللقاء عقد في قاعة مديرية شرطة المحافظة والذي نظم بالتعاون والشراكة مع المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية (ريفورم) ومجلس محلي بيت لقيا بحضور العميد الدكتور غسان نمر الناطق باسم وزارة الداخلية والعقيد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ورئيسة بلدية بيت لقيا المهندسة أريج عاصي ومدراء العمليات والمباحث العامة والمخدرات والتوجيه السياسي وعدد من متطوعي المؤسسة الأمنية وأدار اللقاء الإعلامية ميساء عياد.

ويأتي هذا اللقاء بهدف وضع آليات من اجل الحد من كافة الظواهر السلبية المنتشرة في البلدة كظاهرة المركبات الغير قانونية وانتشار المواد المخدرة .

وفي بداية اللقاء رحب العقيد الحاج بالمشاركين ناقلا لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة مؤكداً على أهمية اللقاء في توثيق العلاقة والروابط ومد جسور التعاون المشترك بين مختلف شرائح المجتمع لتعزيز الحالة الأمنية في المحافظة وخاصة في بلدة بيت لقيا مستعرضاً الجهود التي تبذلها الشرطة في توفير الأمن والطمأنينة لكافة أبناء المحافظة.

موضحاً أن الشرطة تعمل على تعزيز الشراكة المجتمعية والتواصل بين مختلف شرائح المجتمع لتفعيل دورها ومساندتها لإجراءات الشرطة في سبيل الحفاظ على الأمن الاجتماعي والسلم الأهلي ومعالجة الظواهر والمشكلات الاجتماعية، مثمنا الدور الريادي للمؤسسة الفلسطينية والمجلس البلدي في دعم ومساندة الشرطة لتعزيز الأمن.

وخلال اللقاء أكد العميد نمر على أهمية دور الإعلام في مكافحة الجريمة وفي الحافظ على السلم الأهلي  والحد من الظواهر والسلبية المنتشرة في المجتمع مؤكدا على أهمية توحيد الرسائل الإعلامية بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية والثقافة الأمنية بين المواطنين وكسب ثقتهم.

وعبرت المهندسة أريج عن فخرها واعتزازها بعناصر الشرطة الفلسطينية الذين يقضون ليلا ونهاراً في سبيل خدمة الوطن والمواطن، وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية، حيث انه يقع عليهم عبئ ومسؤولية كبيرة في حماية المواطنين وممتلكاتهم.

مؤكدةً على عمق العلاقة التكاملية والتعاون الدائم والمستمر بين المجلس البلدي وكافة مؤسسات المجتمع المحلي والشرطة في سبيل تعزيز الأمن وتطبيق سيادة القانون في البلدة.

وفي نهاية اللقاء تم وضع عدد من التوصيات الهامة من اجل البدء في تنفيذها لتعزيز الشراكة المجتمعية والقيام بإجراءات أمنية لمحاربة كافة المظاهر السلبية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر