الشرطة تشارك في تنفيذ الحملة التوعوية تحت شعار " ٢٠١٩... عام النظافة التقليل من النفايات الصلبة" في رام الله

الشرطة تشارك في تنفيذ الحملة التوعوية تحت شعار " ٢٠١٩... عام النظافة التقليل من النفايات الصلبة" في رام الله
تاريخ النشر: 2019/04/16 - 02:58 مساءا

رام الله _ شاركت الشرطة اليوم في تنفيذ الحملة التوعوية تحت شعار "٢٠١٩ ... عام النظافة والتقليل من النفايات الصلبة" في رام الله.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الحملة انطلقت من أمام مركز البيرة الثقافي بحضور وكيل وزارة الحكم والعقيد الدكتور حسن الجمل مدير إدارة السياحة والآثار والبيئة في الشرطة ومدير عام بلدية البيرة زياد الطويل وممثل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا والفريق الوطني لإدارة النفايات الصلبة، ومجلس الخدمات المشترك لمحافظة رام الله والبيرة، والمدراء التنفيذيين لمجالس الخدمات المشتركة على مستوى الوطن وعناصر الشرطة من إدارة السياحة والآثار والمرور والعلاقات العامة ومتطوعين من طلاب جامعة بيرزيت.

وخلال إطلاق الحملة قال العقيد الجمل أن مشاركة الشرطة في تنفيذ الحملة يأتي بتوجيهات وتعليمات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة بهدف تعزيز الشراكة المجتمعية في تنمية وبناء مؤسسات الدولة مع التأكيد على حرص الشرطة في الحفاظ على بيئة نظيفة خالية من النفايات.

واشار البيان، انه خلال تنفيذ الحملة تم توزيع منشورات وملصقات ومواد توعوية للسائقين والمارة بشكل عام وأصحاب المحلات بضرورة الحفاظ على النظافة العامة، من أجل بيئة نظيفة وصحية.

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر