الشرطة تستضيف 11 طالبة من برلمان مدرسة فاطمة الزهراء في اريحا

الشرطة تستضيف 11 طالبة من برلمان مدرسة فاطمة الزهراء في اريحا
تاريخ النشر: 2019/04/17 - 01:17 مساءا

أريحا - استضافت الشرطة اليوم الاربعاء وفد مكون من 11 طالبة من مدرسة فاطمة الزهراء  الثانوية للبنات من مدينة اريحا  في يوم علمي دراسي عن طبيعة عمل الشرطة  بكافة اداراتها واقسامها ، ،حيث كان في استقبالهم العقيد باسم واكد مدير شرطة محافظة أريحا والاغوار  .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة جاءت ضمن فعاليات رسمية للمؤسسات وإجراء مقابلات مع المسؤولين من قبل الطالبات المنتخبات ضمن البرلمان الطلابي والتعريف بطبيعة العمل الشرطي ومعايير تقديم الخدمة للمواطنين والنظام الإداري وغيرها من المحاور التي تم شرحها وتقديمها للمشاركات ، إضافة لجولة في عدد من الأقسام والإدارات الشرطية .

ورحب العقيد باسم واكد برئيس قسم الارشاد في التربية عادل البلوي وعدد من المشرفات وقدم  شرحا عن العمل الشرطي والمشاريع والمبادرات الشرطية في عدد من أقسامها في المحافظة  لتقديم  أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين .

وأجرت الطالبات حواراً مفتوحاً مع العقيد واكد عبر العديد من الأسئلة والاستفسارات حول العديد من القضايا اهمها الشاحنات والمركبات التي تمر من امام المدارس ودور الشرطة في حفظ النظام وتسهيل العملية المرورية  ودورها الخدماتي في تقديم الافضل دائما، وايضا محاضرات التوعية الشرطية في مجال المرور والمخدرات وحماية الاسرة والجرائم الالكترونية وغيرها .

وقدم البلوي  المشرف على الزيارة كتاب شكر لمدير الشرطة  باسم مديرية التربية والتعليم والطالبات في محافظة اريحا على الاستضافة وتبادل الخبرات مع الطالبات والتي تسهم في نشر الوعي لديهن عن العمل المؤسسي  وخاصة مؤسسة الشرطة التي تفتح أبوابها دائما للشراكات والمبادرات والزيارات.

يذكر ان هذه الزيارة جاءت بتنسيق مشترك من ادارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وقسم الارشاد في التربية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر