الشرطة تشارك وتؤمن احتفال الطائفة الارثوذكسية بعيد سبت اليعازر في العيزرية

الشرطة تشارك وتؤمن احتفال الطائفة الارثوذكسية بعيد سبت اليعازر في العيزرية
تاريخ النشر: 2019/04/21 - 07:54 صباحا

ضواحي القدس – شاركت الشرطة يوم امس الطائفة الارثوذكسية بالاحتفال بعيد سبت اليعازر إيذاناً ببدء اسبوع الالآم وعيد الفصح المجيد لدى الطوائف المسيحية وأمنت فعاليات الاحتفال في مدينة العيزرية جنوب شرق القدس.

 

وذكر بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان شرطة ضواحي القدس تساندها قوة من الشرطة الخاصة من بيت لحم شاركت وامنت احتفال طائفة الروم الارثوذوكس بعيد سبت اليعازر بحضور غبطة البطريرك ثيوفيلوس بطريرك الروم الارثوذوكس، نائب محافظ القدس عبد الله صيام، رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون، والقنصل اليوناني العام ومدير مركز شرطة جنوب شرق القدس الرائد محمد العودة ممثلا عن مدير شرطة ضواحي القدس، وممثلين عن التنظيم ووجاء المنطقة وحشد كبير من ابناء الطائفة وحجاج من اليونان وروسيا.

 

وقد امنت قوة من الشرطة المسيرة السنوية التي انطلقت من دير الروم الارثوذوكس في العيزرية تتقدمها فرقة كشافة نادي شباب العيزرية تجوب شوارع البلدة متجهة الى قبر اليعازر حيث اقيمت الصلوات والترانيم الدينية. فيما بعد قام نائب المحافظ وكبار الشخصيات بزيارة البطريرك ثيوفيلوس بطريرك الروم الارثوذوكس في محل اقامته بالدير قدموا له ولأبناء الطائفة التهاني.

 

وقدم البطريرك الشكر الجزيل الى نائب المحافظ ولرئيس البلدية ولمدير مركز الشرطة بالمنطقة على حفاوة الاستقبال وتقديم المساعدة لهم وتسهيل حركة المسيرة وحركة الحجاج الوافدين كذلك توفير الامن وحفظ النظام، كما وتمنى ان يكون العيد في العام القادم وقد تحققت اماني الشعب الفلسطيني بالحرية والاستقلال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر