الشرطة تنظم محاضرات توعية في مدارس دار الايتام الاسلامية الصناعية في العيزرية

الشرطة تنظم محاضرات توعية في مدارس دار الايتام الاسلامية الصناعية في العيزرية
تاريخ النشر: 2019/04/21 - 05:05 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم محاضرات توعية وارشاد في المدرستين الاساسية والثانوية التابعة لمؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية في العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة.

وأفاد بيان صادر عن العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن شرطة ضواحي القدس نظمت وبالتعاون مع مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية في العيزرية يوم توعية وارشاد استهدفت 120 طالب في مدارسها الثانوية والأساسية، وكان مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الأستاذ مؤيد الحلو في استقبال المحاضرين العقيد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام والرائد محمد العودة مدير مركز شرطة جنوب شرق القدس ومدير المركز المتنقل النقيب عنان حسين، وبحضور مديرة المدرسة الثانوية الاستاذة رانيا ابو اصبع ومدير المدرسة الاساسية الأستاذ سعدي الحسنات وعدد من المدرسين.

قدم العقيد حساين محاضرة تحدث فيها عن مهام الشرطة وكيفية تعزيز الشراكة مع كافة شرائح المجتمع لتعزيز الامن والامان ونشر ثقافة القانون ومحاربة كافة مظاهر الفلتان الامني وتحدث حول اسباب انحراف السلوك لدى الاطفال، واجراءات شرطة حماية الاسرة والحدث بهدف محاسبة الاطفال الجانحين والمخالفين للقانون. كما وتحدث النقيب حسين عن دور المركز المتنفل ومهامه المجتمعية المختلفة وخاصة في مجالات التوعية والارشاد، واستعرض اشكال متعدد من القضايا التي تسجل لدى الشرطة والمتعلقة بالأطفال القاصرين.

من جانبه اشاد مدير عام مؤسسة دار الأيتام الإسلامية الصناعية الأستاذ مؤيد الحلو بجهود شرطة ضواحي القدس والتعاون المميز على الصعيدين الامني والتوعوي، واكد على ضرورة استمرار هذا العطاء وتواصل محاضرات التوعية والارشاد لأهميتها ولأنها تقدم الى فئة عمرية بحاجة ماسة لها من اجل التحلي بالسلوك السليم والبناء في المجتمع.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر