الشرطة ترعى إقرار وتوقيع وثيقة شرف أمنية لتعزيز السلم الاهلي في ضواحي القدس

الشرطة ترعى إقرار وتوقيع وثيقة شرف أمنية لتعزيز السلم الاهلي في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2019/12/04 - 06:06 مساءا

ضواحي القدس – نظمت الشرطة اليوم في جامعة القدس – ابو ديس حفل إقرار وتوقيع وثيقة شرف أمنية بهدف تعزيز السلم الاهلي في منطقة جنوب شرق القدس كخطوة أولى لتشمل لاحقا كافة مناطق ضواحي القدس.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، بأن السيد العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة حضر اليوم مؤتمر نظمته الشرطة تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية وعطوفة الأخ عدنان غيث محافظ محافظة  القدس وبمشاركة قيادة المؤسسة الأمنية في ضواحي القدس وحركة التحرر الوطني الفلسطيني فتح اقليم القدس وجامعة القدس، تم خلاله إقرار وتوقيع وثيقة شرف أمنية، تقدم بها العقيد فواز طالب مدير شرطة ضواحي القدس كمقترح لتعزيز الأمن والسلم الأهلي في منطقة جنوب شرق القدس .

وأشاد العميد جهاد المسيمي بجهود كافة الشركاء وفي مقدمتهم رجال الاصلاح والعشائر ودورهم الهام في وأد الفتن ومساعدة الشرطة والاجهزة الامنية على حل الكثير من المشاكل في مجتمعنا، ودعا لتمكين الجبهة الداخلية في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها الأبدية القدس، وشدد على أهمية تجديد القوانين والمواثيق والقرارات لتحديد التعامل مع كافة القضايا المجتمعية.

وقال العميد جهاد المسيمي في كلمته أن الشرطة و المؤسسة الامنية  لن تسمح لأحد بالتعدي على القانون والنظام العام والمس بأرواح المواطنين وأعراضهم وممتلكاتهم، وأكد بأن اصلاح ذات البين فريضة، واجب ديني وأخلاقي ووطني، وأن الشرطة ستكون السند والعون للرجال الشرفاء في ضواحي القدس المحتلة كما هم سنداً وعوناً لنا .

وأضافت إدارة العلاقات العامة والإعلام، بأن المتحدثون أكدوا على اهمية الوثيقة التي بادرت بها شرطة ضواحي القدس، واستعرضوا الدوافع لضرورة بلورة وثيقة شرف أمنية تهدف بالدرجة الأولى لخلق اجواء أمنية من شأنها ان تعزز السلم الاهلي وتنظم حياة المواطنين وتخفف من الظواهر السلبية كما انها تمكن اهلنا بالمنطقة من الصمود في وجه الاحتلال الغاشم وسياسته لتهميش المنطقة وتعزيز الفوضى لإضعاف الأمن وانعدام الاستقرار المجتمعي .

وتم الحفل بمشاركة فاعلة من رؤساء المجالس البلدية والقروية وأمناء سر فتح في المنطقة ونخبة من رجال الاصلاح والعشائر وممثلين عن المؤسسات الحكومية والأهلية وكافة مكونات المجتمع المحلي في منطقة جنوب شرق القدس.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر