الشرطة تستقبل وفد البرلمان الطلابي في مدرسة بنات صانور الاساسية في جنين

الشرطة تستقبل وفد البرلمان الطلابي في مدرسة بنات صانور الاساسية في جنين
تاريخ النشر: 2019/12/05 - 04:52 مساءا

جنين – استقبلت الشرطة وفد البرلمان الطلابي من مدرسة بنات صانور الاساسية التابعة لوكالة الغوث في محافظة جنين.
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بان فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة وبالتنسيق مع ادارة المدرسة والهيئة المستقلة لحقوق الانسان في جنين نظم زيارة للوفد الطلابي من البرلمان الطلابي في المدرسة المذكورة وبحضور المعلمة سميره غنام منسقة حقوق الانسان في المدرسة والاستاذ محمد كمنجي مدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في جنين لمديرية شرطة المحافظة وكان في استقبال ولقاء الوفد الطلابي العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة ونائبه العقيد ابراهيم طومار والمقدم اوس عطياني مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة.
وخلال الزيارة تحدثت المعلمة سميره غنام حول رغبة طالبات المدرسة في التعرف على الشرطة عن قرب وعن طبيعة العمل الشرطي واقسامه والخدمات المقدمة من قبلهم للمواطن والاقتراب من الشرطة اكثر ومن عملهم .
بدوره رحب العقيد باسم واكد الجيوسي مدير شرطة المحافظة بالوفد الطلابي الضيف وبين ان شرطة المحافظة هي دائمة الابواب المفتوحة امام المواطنين ترحب بزيارتهم على اختلاف مكونات المجتمع وتسعد بهم فهي من الشعب والى الشعب وفي خدمة الشعب تسعى بكل امكاناتها وقدراتها وكوادرها على بسط سيادة القانون والنظام لتوفير المناخ الامن للمواطن ليحيى بحرية وكرامة وامان .
وتخلل الزيارة تنظيم جولة للوفد الطلابي الضيف للتعرف على اقسام وادارات مديرية شرطة المحافظة وطبيعة والية عمل هذه الاقسام برفقة مدير شرطة المحافظة ومدير مكتب الهيئة المستقلة لحقوق الانسان. 
وفي نهايتها تقدمت طالبات الوفد البرلماني ومعلمتهن والاستاذ محمد كمنجي بالشكر والثناء لمدير شرطة المحافظة على حفاواة الاستقبال وتحقيق الهدف المرجو من الزيارة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر