الشرطة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية تنظم زيارة لقسم غسيل الكلى في المستشفى الحكومي في سلفيت

الشرطة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية تنظم زيارة لقسم غسيل الكلى في المستشفى الحكومي في سلفيت
تاريخ النشر: 2020/01/15 - 03:04 مساءا

سلفيت - نظمت الشرطة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية اليوم زيارة لقسم غسيل الكلى وعدد من الاقسام في مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في مدينة سلفيت في المشفى الحكومي .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن الرائد رواد صلاح الدين من إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية قاموا اليوم بتنظيم زيارة الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي في مدينة سلفيت كما قاموا بزيارة إلى قسم غسيل الكلى في المشفى الحكومي والاطمئنان على صحة المرضى الذي يقومون بغسيل الكلى وذلك بحضور ومشاركة إدارة مستشفى الشهيد ياسر عرفات الحكومي وعدد من اقسام المستشفى .

واضافت أن الهدف من هذه النشاطات والفعاليات المجتمعية هو إدخال البهجة والفرحة والسرور إلى نفوس المرضى متمنين الشفاء العاجل لهم وهي تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة الشرطية للتواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي وترسيخا للأعمال المجتمعية الخيرية الإنسانية التي تسعى الشرطة إلى تطبيقها دائما .

ومن جانبها ثمنت إدارة المستشفى الحكومي هذه الخطوة التي هدفت للوقوف إلى جانب المرضى وخاصة مرضى غسيل الكلى مؤكدة على ضرورة دعم هذه الفئة ودمجها في مؤسسات المجتمع المحلي من قبل المؤسسة الشرطية والمؤسسات الشريكة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر