الشرطة تستضيف مركز بلدية أريحا المجتمعي

الشرطة تستضيف مركز بلدية أريحا المجتمعي
تاريخ النشر: 2013/05/06 - 11:08 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم، جميع العاملين والعاملات وأطفال مركز بلدية أريحا المجتمعي في مقر الشرطة الخاصة ، وبالتنسيق مابين العلاقات العامة والإعلام في الشرطة والبلدية في محافظة أريحا والاغوار. وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة"أن هذه الفعالية تأتي في إطار التواصل مابين الشرطة والمؤسسات العامة والخاصة في المحافظة، وأيضاً في مجال الدعم والتمكين المباشر  الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعية والمراكز الخدماتية".

وقدمت الشرطة الخاصة حافلاتها لنقل 23 طفلاً من ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة من مقر المركز إلى مقر الشرطة الخاصة حيث جرى استقبال الأطفال  وعمل أنشطه ترفيهية وجولات ميدانية لهم وبحضور مديرة المركز ماهرة جابر وقائد الشرطة الخاصة في أريحا الرائد بشار بني مطر ومدير العلاقات العامة والإعلام النقيب إياد دراغمة ، والمشرفين والمشرفات، إضافة إلى تقديم هدايا رمزية لجميع الحضور والمشاركين بالزيارة.

وعبرت ماهرة جابر عن سعادتها للدور الذي تقدم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت كافة المؤسسات العامة والخاصة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لفئات المجتمع كافة، ولمساعدة مركزها الذي تشرف عليه بلدية أريحا وتديره بالكامل مع عدد من المؤسسات الأولية للنهوض بمستوى الخدمة وديمومتها لأهميتها للأهالي والمشاركين في البرامج.

وحضر الاستقبال  ونسق له أيضا الملازم اول إبراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامة والإعلام وعدد من صف  ضباط  الشرطة الخاصة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر