الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
الشرطة تنظم يوم تعايش للصحفين في مجمع الصيانه المشَغلة بالطاقة الشمسية

رام الله – المديرية العامه للشرطة - نظمت الشرطة اليوم (يوم تعايش للصحفين ) في مجمع صيانه مركبات الشرطة الفلسطينية في بلدة بيتونيا قضاء رام الله ،

واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة  ان اطقم صحفية من وكالات رسمية و خاصة عايشت اليوم اعمال مجمع ورش الصيانه الخاصة بالمركبات  و مستودعات و تكنولوجيا معلومات و اطلعوا على اعمالها التي تعتمد على الطاقة الشمسية في تشغيلها .

وافتتحت الشرطة الفلسطينية ثلاث مجمعات صيانة ومستودعات وتكنولوجيا معلومات بتمويل من الحكومة الاسبانية بشهر 11 العام الماضي بتكلفة  ستة ملايين يورو لتقديم خدمات صيانة للمركبات والمعدات الإلكترونية واجهزة الاتصال الخاصة بالشرطة الفلسطينية.

وذكر البيان ان هذه المجمعات موزعة على محافظات  نابلس ، رام الله و بيت لحم , مجهزه  بمعدات عصرية عالية الجودةو اضاف ان المشروع في المدن الثلاث مقام على مساحة 4500 متر مربع و مزود بخلايا جمع الطاقة الشمسية و التي تعمل على تغذية  المباني و الاجهزة  بالطاقة الكهربائية  مع مراعاة  كافة مستلزمات السلامة العامة و المحافظة على البيئة ، كما  يتم اعادة تكرير المواد الناتجة من عمليات الصيانه من زيوت  واستخدامها في مجالات اخرى.

ويحتوي المشروع ابار لتخزين مياه الامطار و استعمالها بالاضافة الى امكانية اعادة تدوير المياه المستخدمة ليتم استغلالها في التنظيف و ري الاعشاب و الاشجار داخل باحات مجمع الصيانه  .

وأشاد الصحفيون المشاركون بهذه المبادرة الشرطية بعد قيامهم بجولات على جميع الاقسام ، واعتبروها مثالا يحتذى به  للتعاون والتعامل الرائع مابين المؤسسة الامنيه والصحفيين، وأكدوا أنها في النهاية تصب في المصلحة المشتركة والتي تهدف لتعريف المواطنين محلياً و إقليميا ودوليا بالشرطة و انجازاتها

س

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر