الشرطة تخرج دورة التدريب اثناء الخدمة الثالثه بطوباس

الشرطة تخرج دورة التدريب اثناء الخدمة  الثالثه  بطوباس
تاريخ النشر: 2016/02/09 - 03:39 مساءا

طوباس – خرجت الشرطة اليوم دورة التدريب الثالثة  ضمن برنامج التدريب اثناء الخدمه لعدد من ضباط وضباط الصف، بحضور العقيد محمد عليات  مدير شرطة محافظة طوباس،  والمقدم سائد الدريدي وممثلي الشرطة الاروبية ومشرف الدورة الرائد يوسف السده  في قاعة مديرية الشرطة بالمحافظة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام  في الشرطة،  أن هذه  الدورة  تأتي ضمن سلسلة دورات عقدت لضباط الشرطة  في المحافظات بهدف رفع الكفاءة وتقديم أفضل خدمة للمواطن وتعزيز ورفع مستوى الأداء المهني لدى ضباط الشرطة، حيث استمرت خمسة اسابيع من التدريب العملي والنظري في عدة مواضيع اهمها فن التواصل مع الجمهور والحفاظ على مسرح الجريمة والتفتيش والمستجيب الاول ومهارات ايقاف المركبات واستخدام الاصفاد واللياقة البدنية  وقانون الخدمة وغيرها الكثير .


وفي بداية اللقاء رحب العقيد حقوقي  محمد عليات  مدير شرطة المحافظة،  بالحضور  واشارة ان الشرطة الفلسطينية تسعى دائما للرقي بمستوى الخدمه المقدمه للمواطنين،  حيث اكد ان الشرطة الفلسطينية تولي اهتمام كبير في تطوير اداء منتسبي الشرطة وتعزيزهم بأفضل الخبرات العلميه الحديثه،  واضاف ان هذه الدوره تلبي الاحتياج التدريبي والذي سيشمل كافة مرتب شرطة المحافظة،  وقدم الشكر للشرطة الاوروبيه  لدعمهم المتواصل في انجاز هذا البرنامج ، ودعا المشاركين بالدورة لنقل ما تم اكتسابه في هذه الدورة لمنتسبي إداراتهم .

وفي السياق نفسه اكد ممثل الشرطة الاوروبيه على اهمية هذه الدورات،  لان المشاركين انهوا هذه الدورة وهم على راس عملهم الشرطي، بالاضافه لإطلاعهم على احدث العلوم الشرطية والتواصل مع اخر المعلومات التي تهم العمل الشرطي.

وأضاف انه منبهر من اداء الشرطة الفلسطينيه وخاصة في الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني وهذا يعزز ويزيد من التحدى للشرطة الفلسطينية في اتقان عملهم وتعزيزه .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر