الشرطة ومركز مصادر التنمية الشبابية ينظمان ورشة عمل حول الابتزاز الالكتروني بطوباس

الشرطة ومركز مصادر التنمية الشبابية  ينظمان ورشة عمل حول الابتزاز الالكتروني بطوباس
تاريخ النشر: 2017/02/15 - 08:50 صباحا

طوباس :نطمت اليوم الشرطة ومركز مصادر التنمية الشبابية ونادي طوباس الرياضي ومؤسسة ايريكس ورشة عمل حول الابتزاز الالكتروني.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن هذه الورشة تهدف الورشة لمواكبة التطورات الاجتماعية التي ظهرت بمواقع التواصل الاجتماعي وما نتج عنها من ايجابيات وسلبيات ، وتعزيز الوعي الأمني لدى المواطنين  من اجل المســـــاهمة في بناء مجتمع متماسك اجتماعيا وثقافيا ودينيا .
وقد تحدث المقدم مجاهد ربايعه مدير  فرع العلاقات العامه والإعلام في شرطة حول الابتزاز الالكتروني على شبكة التواصل الاجتماعي و المخاطر التي يتعرض لها الشباب وكيفية تصرفهم في حال تعرضهم للابتزاز موجه عدد من النصائح و الإرشادات  للوقاية وكيفية الحفاظ على استخدام آمن .
وفي السياق نفسة تحدث الرائد لؤي وهدان مدير حماية الاسرة والاحداث حول المخاطرة التى قد تنجم عن عمليات الابتزار على الاسرة والمشاكل الاجتماعية التي قد تلحق بالاسرة من جراء ذالك.

وتخلل الورشه  العديد من المداخلات والنقاشات من قبل الحضور والتي اثرت على الموضوع وتم وضع مجموعة من التوصيات والاقتراحات منها تكثيف المحاضرات للطلبة وأولياء الامور بالاضافه لتعزيز دور الامهات من خلال عقد دورات تثقيفية حول شبكة الانترنت لمتابعه ابنائهن و سيتم تنفيذها ضمن الخطوات القادمة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر