اريحا: الشرطة تخرج المشاركين بملتقى الشرطة المجتمعية الرابع

اريحا: الشرطة تخرج المشاركين بملتقى الشرطة المجتمعية الرابع
تاريخ النشر: 2017/04/15 - 09:03 صباحا

أريحا- احتفلت الشرطة و مؤسسة الحلم الفلسطيني اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 70 مشاركا من مدراء المدارس والمرشدين التربويين والمدرسين من مديريتي التربية والتعليم في محافظتي بيت لحم والخليل و المشاركين في  الملتقى الرابع للشرطة المجتمعية، و بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية وكمال طقاطقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المخيم شمل المبيت لمدة 3 أيام تخلله محاضرات وتدريبات نظرية وعملية من قبل ضباط ذوي اختصاص من الشرطة في مجالات هي واجبات الشرطة والشرطة المجتمعية ومسرح الجريمة ومساندة الشرطة في أعمالها ، وزيارات ميدانية في مدينة أريحا ، واشرف على برنامج المخيم المقدم جميل زعرور ".

 

و أكد العقيد صباح على الدور المحوري لوزارة التربية والتعليم في بناء منظومة تربوية تساهم إلى جانب الشرطة في حفظ الأمن والنظام العام ومحاربة الجريمة قبل وقوعها كأحد أهم أهداف الشرطة المجتمعية، وقدم شكره لطقاطقة ولمؤسسته على عملها وخدمتها للمجتمع الفلسطيني .

 

وهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً، وفي إطار التواصل الفعال للحصول على نتائج تعالج الإشكاليات المتوقعة التي تواجه المواطنين والطلاب في المدارس والعمل على حلها.

 

وقدم كمال طقاطقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة الحلم الفلسطيني شكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لرعايته الكاملة للمخيم والملتقى ، وللعقيد صباح وطاقم الكلية لجهودهم وعرض عددا من التوصيات ومخرجات الملتقى .

 

وحضر حفل التخريج عدد من الضباط والمشرفين في الكلية ومؤسسة الحلم الفلسطيني .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر