الشرطة والتربية يعقدان اللقاء الثالث في دورة المرشدين التربويين بعنوان سبل الوقاية من آفة المخدرات في جنين

الشرطة والتربية يعقدان اللقاء الثالث في دورة المرشدين التربويين بعنوان سبل الوقاية من آفة المخدرات في جنين
تاريخ النشر: 2017/04/19 - 10:50 صباحا

جنين – نظم فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة وبالتعاون مع قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم في جنين اللقاء الثالث لدورة المرشدين التربويين بعنوان سبل الوقاية من آفة المخدرات والتي جرى تنظيمها في مدرسة ذكور جنين الثانوية.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أنه شارك في اللقاء الثالث المساعد أول أمين أبو الرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد من فرع مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة، وبحضور مسؤول الإرشاد في مديرية التربية والتعليم في جنين وبحضور (35) مرشد ومرشدة.

حيث قدم المحاضر أمين أبو الرب خلال اللقاء شرحا توضيحيا حول الأسباب التي قد تؤدي بالشخص إلى تعاطي المواد المخدرة والتي تندرج تحت الأسباب النفسية أو العائلية أو المجتمعية وإيهام الآخرين بان هذه المواد تخفف من حدة توتر الشخص وتعمل على نسيانه لمشاكله والهروب منها بهذه الطريقة .

وقد هدفت الشرطة والتربية من تنظيم هذه الدورة لجعل المرشدين التربويين قادرين على أن يكونوا ذراع توعية وإرشاد للطلبة بهدف تعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع ومن منطلق إشراك التربية وخاصة المرشدين التربويين في تعزيز الأمن التربوي والتعرف على بعض الأمور المتعلقة بسلوكيات المتعاطي .

وتخلل اللقاء طرح للاستفسارات والأسئلة والإجابة عليها من قبل المحاضر في هذا الموضوع  لإثراء المعلومة وتعميم وتحقيق الفائدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر