الشرطة تقبض على 3 اشخاص لقيامهم بحرق مخلفات صلبة والاضرار في البيئة بالخليل

الشرطة تقبض على 3 اشخاص لقيامهم بحرق مخلفات صلبة والاضرار في البيئة بالخليل
تاريخ النشر: 2017/08/07 - 01:54 مساءا

الخليل : ألقت الشرطة اليوم القبض على 3 أشخاص بعد قيامهم بحرق كمية من المخلفات الصلبة والأضرار بالبيئة في بلدة إذنا قضاء الخليل .

وأوضح بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة مفاده قيام مجهولين بحرق كمية من المخلفات الصلبة بغرض استخراج النحاس في بلدة إذنا الأمر الذي تسبب بإحداث سحابة ضخمة من الدخان السام وانتشاره بين منازل المواطنين , مباشرة تحركت للمكان دورية الشرطة وطواقم البلدية للقبض على المشتبه بهم وإيقاف عملية الحرق " .

  وأضاف البيان بأن ولدى وصول الشرطة إلى المكان سارعت على الفور بإلقاء القبض على 3 أشخاص من المتسببين باشعال الحريق وقامت الطواقم المختصة بإخماد النيران , حيث تم ضبط 500 كيلو غرام من النحاس المحروق .
واكد البيان توقيف المشتبه بهم الثلاثة لمدة 24 ساعة وإحالتهم للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول .

  هذا وشدد البيان على الخطورة الناجمة من حرق المخلفات الصلبة لما تسببه من أضرار خطيرة تؤثر على صحة الإنسان وبيئته , مناشدا الجميع ضرورة إبلاغ الشرطة عبر الرقم 100 في حال مشاهدتهم لأي شخص يقوم بحرق مثل هذه المخلفات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر