كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف 45 طالبا من جامعة بير زيت في يوم علمي

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف 45 طالبا من جامعة بير زيت في يوم علمي
تاريخ النشر: 2018/01/09 - 02:36 مساءا

أريحا - استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم  45 طالبة وطالب من جامعة بيرزيت، وذلك في يوم تعليمي وتدريبي وبحضور عدد من المشرفين .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة، ان العقيد حقوقي زاهر صباح مدير الكلية  استقبل المشرفين والطلبة، و قدم لهم عرضا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التأهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط وضباط صف والأفراد، واستمع منهم الى العديد من المداخلات بما يتعلق بالقانون والاجراءات الشرطية .

ورافق المقدم خالد طميزي مدير جناح التعليم الضيوف في جولة تدريبية ميدانية شملت قسم الادلة الجنائية ومسرح الجريمة وعمليات الشرطة، والقى عدد من الضباط محاضرات ولقاءات مع الطلبة، فيما حضروا عددا من التدريبات والسيناريوهات.

وهدفت هذه الزيارة العلمية لاطلاع المشاركين على الدور الذي تقوم به الكلية من تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد الشرطة والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع .

وفي نهاية الزيارة اشاد المشرفون والحضور بالمستوى الذي وصلت له كلية الشرطة، وتجول الحضور في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية، والمنامات والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي، والمكتبة العامة ومختبرات الحاسوب .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر