الشرطة تضبط كيلو ونصف من المخدرات في بيت لحم

الشرطة تضبط كيلو ونصف من المخدرات في بيت لحم
تاريخ النشر: 2018/01/12 - 07:31 مساءا

بيت لحم - ضبطت الشرطة اليوم قرابة كيلو ونصف من مواد يشتبه انها مخدرة وألقت القبض على شخصين من مروجي المخدرات وذلك خلال مداهمة مكان كانا متواجدان  داخله بالقرب من جدار الفصل العنصري بمدينة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، أن الشرطة وبعد تلقيها معلومات تفيد بتواجد شخصين وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة في بيت لحم  ، على الفور تحركت قوة من مكافحة المخدرات وبرفقتها قوة من الشرطة الخاصة الى المكان حيث تم إلقاء القبض على المشتبه بهما  وضبطت بحوزتهما 5 اصابع من مادة الحشيش بلغت من الوزن 13 غم و7 حبات اكستازي و 45 حبةARTIDYL2  المخدرة بالاضافة الى مبلغ مالي يعود للمشتبه بهما وبتفتيش المركبة الخاصة بهما ضبط ايضا كمية من مادة القنب الهندي المهجن بلغت من الوزن 52 غم وسيجارتين محشوة بمادة القنب الهندي المهجن بلغت من الوزن 5 غم .

واكد البيان انه تم القاء القبض على المشتبه بهما وبسماع اقوالهما افادا ايضا بوجود كمية من المواد المخدرة داخل منزل احدهما حيث تم استصدار امر تفتيش من النيابة العامة والتوجه الى المنزل واثناء تفتيشه عثرت القوة على 1420,5 غم من مادة القنب الهندي المهجن حيث تم ضبطها على الفور .

وأضاف البيان انه تم تحويل المتهمين والمضبوطات إلى قسم التحقيق لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما تمهيدا لإحالتهما الى النيابة العامة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر