الشرطة تخرج 170 مشاركا من ملتقى الشرطة المجتمعية السادس في أريحا

الشرطة تخرج 170 مشاركا من ملتقى الشرطة المجتمعية السادس في أريحا
تاريخ النشر: 2018/05/05 - 09:02 صباحا

أريحا- احتفلت الشرطة ووزارة التربية والتعليم اليوم السبت في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا بتخريج 170 مدير ومديرة مدرسة ومرشد اجتماعي وهم من المشاركين  ملتقى الشرطة المجتمعية السادس  ، و بحضور العقيد زاهر صباح مدير الكلية و الاستاذ وليد ابو دياك رئيس قسم الادارات المدرسية في وزارة التربية والتعليم . ممثلا عن وزارة التربية والتعليم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الملتقى شمل المبيت لمدة 3 أيام  في الكلية  تخلله العديد من الفعاليات والانشطة الشرطية والزيارات الميدانية والتدريب العملي للمشاركين والمشاركات ، واشرف على برنامجه المقدم اشرف مطلق من ادارة العلاقات العامة والاعلام والمقدم جميل زعرور من كلية الشرطة  .

و أكد العقيد صباح في كلمته في حفل التخريج على اهمية هذا اللقاء ، واشار الى النجاح للملتقى الخامس والسادس والخروج بالعديد من التوصيات للاستمرار بهذه البرامج خلال الاعوام القادمة ، وقدم ابو دياك  شكره باسم الوزارة للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة  وقيادة الكلية  ممثلة بالعقيد زاهر صباح ولإدارة العلاقات العامة  بالشرطة على جهودها في انجاح الملتقى.

وهدف المخيم للتعرف على العمل الشرطي ومشاركة الشرطة في أعمالهم الموجهة نحو المجتمع، وذلك في إطار ضمان مكافحة الجريمة وبناء الشراكات  عبر مبادرات مجتمعية هادفة تؤسس لمجتمع  أكثر أمناً  .

ووزع العقيد صباح وابو دياك والمشرفين الشهادات على المشاركين في نهاية الاحتفال .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر