اللواء حازم عطا الله يبحث سبل التعاون المشترك مع رئيس مجلس القضاء الاعلى

اللواء حازم عطا الله يبحث سبل التعاون المشترك مع رئيس مجلس القضاء الاعلى
تاريخ النشر: 2018/05/16 - 01:43 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة - التقى اليوم رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله وذلك من اجل بحث سبل التعاون المشترك .

وذكر بيان ادارة العلاقت العامة والاعلام بالشرطة، ان المستشار سعد اكد خلال اللقاء مع اللواء حازم عطا الله على ضرورة تعزيز التعاون بين القضاء والشرطة خاصة الشرطة القضائية وشرطة التنفيذ من أجل تنفيذ الاحكام الصادرة عن القضاء، حيث أشاد المستشار سعد بالتقدم الملحوظ والتعاون بين القضاء والشرطة في حفظ الأمن والشوط الذي قطع في الإعداد والتأهيل والتدريب لأفراد الشرطة وتعاملهم الإيجابي والمهني الذي نعتز به كسلطة قضائية.

وأضاف المستشار سعد بأن القضاء سوف يجد الالية المناسبة التي تمكن المواطنين المحتجزين على ذمة قضية لدى المحكمة وذلك لعدم التزامهم بتسديد مبالغ أو التزامات مترتبة عليهم بحيث يتمكنوا من دفع الالتزامات المالية المترتبة في ملف القضية خارج اوقات الدوام وذلك من خلال الترتيب ما بين الشرطة والقضاء الذي بدوره سينتدب امين الصندوق للمحاكم النظامية لاتمام الاجراءات اللازمة حسب الاصول والقانون لأن الحبس ليس عقوبة وانما ضمانة من اجل التحصيل والتزام الافراد بتسديد ما يترتب عليهم.

من جانبه، أكد السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على ضرورة دعم القضاء من أجل تقوية وتعزيز القضاء لأن قوة الدولة من قوة القضاء وسلامته، حيث أشار بأن نتائج النجاح عند الشرطة تقاس بنتائج تنفيذ الاحكام القضائية.

وأضاف سيادته أنه من الضروري العمل على ابراز انجازات القضاء واظهار قوته والتي نفخر بها من اجل تغيير الصورة السلبية للقضاء عند المواطن وترسيخ الصورة الحقيقية المشرفة للقضاء .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر