الشرطة تفتتح مخيم الشرطي الصغير في اريحا

الشرطة تفتتح مخيم الشرطي الصغير في اريحا
تاريخ النشر: 2018/07/15 - 07:08 مساءا

اريحا - افتتحت الشرطة اليوم وبالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية مخيم صيفي شرطي تخصصي بعنوان (الشرطي الصغير) في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة اريحا بمشاركة 50 شبل و زهرة من المحافظة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن العقيد زاهر صباح مدير الكلية افتتح فعاليات المخيم وبحضور زياد حسون مشرف المخيم والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه والاعلام  وعدد من الضباط والمدربين

وأكد العقيد صباح  أن هذا المخيم الصيفي يستمر لمدة أسبوع ، ويأتي استكمالاً لمشروع الشرطي الصغير الذي ينفذ سنويا في كافة محافظات الوطن و مع المواطنين في كافة المجالات , مشيرا إلى مدى الاهتمام بالمشاركين من الأشبال والزهرات في المخيم , و ضرورة إكسابهم كافة المهارات الشرطية النظرية والعملية كونهم بناة المستقبل , مبينا أن طاقم من الضباط المميزين يقومون بتدريب المشاركين والمشاركات في المخيم وأيضا تقدم لهم العديد من المحاضرات الشرطية وفي كافة المواضيع ، إضافة إلى مساندة عدد من المشرفين من اللجنة الوطنية . .

وبدورهم شكر القائمون على المخيم الصيفي الشرطة على مدى التعاون الذي يتم ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي, مثمنين جهودهم في حفظهم للأمن والأمان , وموضحين أن هذا المخيم يأتي ضمن ترتيبات اللجنة الوطنية للمخيمات وقيادة الشرطة والتي تنفذ في كافة محافظات الوطن .

وأثنوا على استضافة الكلية لهذا المخيم  , وعلى احتضانها لمثل هذه النشاطات المجتمعية المهمة لطلائعنا وزهراتنا وطلابنا الصغار , مشيرين الى أن البرنامج التدريبي للمخيم سيشتمل على محاضرات توعوية وأنشطة رياضية وتمثيل ودراما والرسم والزيارات وفعاليات أخرى مهمة


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر