الشرطة تستقبل أطفال فريق الصحفي الصغير في سلفيت

الشرطة تستقبل أطفال فريق  الصحفي الصغير في سلفيت
تاريخ النشر: 2018/07/19 - 09:11 صباحا

سلفيت - استقبلت الشرطة اليوم وفد من أطفال فريق  الصحفي الصغير الذي ينظمه عدد من الصحفيين بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت و ذلك بحضور العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة و نائبة العقيد باسم واكد و عدد من الضباط .

و ذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة، ان العقيد زهران سلفيت رحب بالوفد الضيف  ، مثمنا هذه التجربة المميزة لهؤلاء الصحفيين الصغار ، و التي تهدف الى  تنمية وتعزيز شخصياتهم   وإظهار الجوانب القيادية لديهم ليصبحوا قادة و إعلاميين مهنيين  في المستقبل،  إضافة الى تعزيز ثقتهم بأنفسهم من خلال قطاع محبب لديهم و هو قطاع الإعلام ، مؤكدا ان أبواب الشرطة مفتوحة دائما لكافة المواطنين .

من جهته شكر الإعلامي محمد اشتيه مديرية شرطة المحافظة على حسن الاستقبال ، مثمنا جهود مديرية الشرطة بمختلف إداراتها و أقسامها و مراكز في حفظ امن و امان المواطنين ، و سعيها الدائم لنشر الوعي الأمني بين كافة شرائح المواطنين .

و قد تخلل الزيارة توجيه فريق الصحفي الغير عدد من الاستفسارات و الأسئلة لمدير شرطة المحافظة حول عمل الشرطة و كيفية تعاملها مع القضايا الواردة اليها ، تم الرد عليها بكل مهنية .

و اختتمت الزيارة بجولة برفقة ادارة العلاقات العامة و الاعلام  على  أقسام وإدارات المدیریة لإطلاعهم على طبیعة عمل و مهام إدارات وأقسام المدیریة واستمعوا لشرح الضباط كلا في اختصاصه وعن كیفیة تعامل الشرطة مع المواطنین من جهة وكیفیة تعاون المواطن مع رجل الشرطة في الإبلاغ عن المخالفین للقانون من جهة  أخرى .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر