الشرطة تشارك بتوزيع الحلويات على المواطنين بسلفيت

تاريخ النشر: 2018/08/20 - 08:35 مساءا

سلفيت : شاركت الشرطة مساء اليوم لجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية و بمناسبة عيد الأضحى المبارك بتقديم  التهاني والتبريكات و بتوزيع الحلوى على المرضى و مرافقيهم  بمستشفى سلفيت الحكومي و على المواطنين في مدينة سلفيت .
  وذكر بيان إدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالشرطة  ان المشاركة بهذه الفعالية يأتي انطلاقا من إستراتیجیة قیادة الشرطة الفلسطینیة في تعزیز التواصل مع مختلف فئات وشرائح المجتمع ، ومشاركة أبناء شعبنا الفلسطیني بكافة المناسبات والأعیاد الدینیة والوطنیة لتعزیز الشراكة المجتمعیة.
مضيفا البيان قيام  ضباط الأجهزة الأمنية  المشاركين  بتوزيع الحلويات وتقديم التهاني للمواطنين  في مدينة سلفيت ، الذين عبروا عن تقديرهم و اعتزازهم بالأجهزة  الأمنية  و ثمنوا تفاعل المؤسسة الأمنية  مع كافة المواطنين والمؤسسات في كافة المناسبات٬  سواء كانت دينية أو وطنية وغيرها من الفعاليات مجتمعية .
من جهته اكد العقيد حقوقي سائد زهران مدير شرطة المحافظة على تواصل الشرطة الدائم  مع ابناء شعبنا الفلسطيني بمناسباته المختلفة ، و تامين أجواء الفرح و السعادة أيام الأعياد و المناسبات  الدينية ، و التنسيق المستمر مع مختلف الأجهزة الامنية بالمحافظة لتوفير سبل الراحة و الشعور بالأمن و الأمان لكافة المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر