مركز الشرطة المتنقل ينظم محاضرات توعية وارشاد بمدرسة عين سينيا برام الله

مركز الشرطة المتنقل ينظم محاضرات توعية وارشاد بمدرسة عين سينيا برام الله
تاريخ النشر: 2018/11/07 - 11:31 صباحا

رام الله – نظم اليوم مركز الشرطة المتنقل محاضرات توعية وارشاد استهدفت 125 طالب وطالبة في مدرسة عين سينيا الاساسية العليا المختلطه شرق مدينة رام الله .

 

وذكر بيان ادارة العلافقات العامة والاعلام في الشرطة  بأن إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة محافظة رام الله والبيرة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في المحافظة نظمت محاضرات توعية وارشاد لرفع مستوى الوعي لدى طلبة المدارس تم استهداف 125 طالب وطالبة وبحضور مديرة المدرسة وعدد من المعلمات.        

                            

وأضاف البيان بأن ضباط المركز المتنقل قاموا بعقد هذه المحاضرات كلاً في اختصاصه بمواضيع توعوية متنوعة منها التعريف بمهام الشرطة واجراءاتها وكيفية بناء شراكة مع المواطنين في حفظ الأمن واحترام القانون، وتم الحديث عن سلبيات استخدام الانترنت وتجنب نشر او الاتصال بأشخاص غير معروفين، كذلك الحديث عن مخاطر الأجسام المشبوهة او المتفجرة كمخلفات جيش الاحتلال وأشار لمخاطر ترويج واستخدام المفرقعات والالعاب النارية وطرق التواصل مع الشرطة لإزالة مخاطرها وضبط مروجيها.

 

من جانبه قدمت مديرة المدرسة زينب العزه الشكر للشرطة على جهودها في توجيه وارشاد الطلبة للحفاظ على امنهم وسلامتهم وتقديم النصح لهم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر