كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف 50 طالب وطالبه من مدرسة الايتام الاسلامية في القدس
25/12/2018

اريحا - استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم 50 طالبة من مدرسة الايتام الاسلامية وبحضور مدير الكلية العقيد زاهر صباح ونائبه العقيد عمر بني منيه .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل مابين الكلية ومختلف المؤسسات التعليمية والمدارس، وذلك للتعريف بالكلية وببرامجها التدريبية لضباط وأفراد الشرطة، والبرامج الأخرى التي تصب في مجالات خدمة المجتمع المحلي .

وأضاف البيان، أن الزيارة بدأت بعرض مصور عن مراحل تطور الكلية منذ البدايات في العام 1994 وحتى الآن، وكذلك عن التطوير الحاصل في المواد الدراسية وتأهيل الطاقم، كما شاهد الحضور تدريبات ومهارات الدفاع عن النفس .

وتابع البيان، أن الضيوف تجولوا أيضا بعدد من مرافق الكلية والتي شملت المبنى التعليمي، ومركز تنمية المجتمع ومختبر الحاسوب والمكتبة العامة والصالة الرياضية، كما اطلعوا على تدريبات متقدمة أجراها فريق مسرح الجريمة في مجمع المسرح ومحاكاة السيناريو، إضافة الصالة الطعام والمباني الخدماتية الأخرى .

من جهته عبر مدير المدرسة عن سعادته والمدرسين والطلاب لهذه الزيارة التي أحدثت نقلة نوعية في نظرهم للشرطة والأجهزة الأمنية الفلسطينية وقال " إننا باسم المدرسة نشكر الكلية والقائمين عليها مديرا وضباطا وعاملين، وهذه الزيارة هدفت لتعريف الطلاب بأحد وأهم الكليات الأمنية في الوطن .

 


المصدر: الشرطة الفلسطينية
http://www.palpolice.ps/