اللواء حازم عطا الله يوقع مذكرة تعاون وتفاهم مع المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة
10/01/2019

رام الله – المديرية العامة للشرطة- قام سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم بتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع معالي الوزير موسى ابو زيد رئيس ديوان الموظفين العام ورئيس مجلس ادارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان توقيع هذه الاتفاقية ياتي في اطار سعي الدولة الفلسطينية الى تعزيز التعاون المشترك بين مؤسسات الدولة ورفع كفائة العاملين بالقطاع العام.

واكد البيان ان التعاون بين كل من جهاز الشرطة والمدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة في إطار حرص كلا الجانبين على بناء شراكات استراتيجية لإدراكهما لأهمية تحقيق الفائدة المشتركة من خلال التعاون في المجالات ذات الإهتمام المشترك .

وأضاف البيان أن مذكرة التفاهم تشمل مجالات التعاون في أنشطة متنوعة تضم إجراء دراسات وأبحاث علمية وتبادل الخبراء والخبرات بين كلا الجانبين بالإضافة إلى تشكيل لجان مشتركة من مختصين لتحقيق الأهداف المنشودة .

ومن جانبه رحب سيادة اللواء حازم عطا الله بمعالي الوزير موسى ابو زيد معربا عن إعتزازه بالتعاون مع المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة بصفتها مؤسسة وطنية ولما لذلك من دور إيجابي في رفع كفاءة العاملين في الموسسة الوطنية للإدارة وجهاز الشرطة الفلسطيني .

وبدوره عبر معالي الوزير عن إعتزازه الكبير بهذه الشراكة مشيدا بمدى التقدم في العمل الشرطي والجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشرطة متطلعا إلى تحقيق مزيد من التعاون المشترك بين المؤسستين .


المصدر: الشرطة الفلسطينية
http://www.palpolice.ps/