الشرطة تطلق مشروع التوعية حول الجرائم الالكترونية في أريحا
17/01/2019

أريحا- اطلقت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم الخميس ، مشروع التوعية حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني ، وذلك ضمن نشاطاتها المشتركة مع المؤسسات العامة والخاصة لنشر التوعية الشرطية والأمنية .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الفعالية التي أطلقها فرع العلاقات العامة والاعلام ووحدة حماية الاسرة والاحداث  في شرطة محافظة أريحا والأغوار وبالتعاون مع مركز عين السلطان النسوي ، حيث يستمر المشروع لمدة اسبوعين من اللقاءات والمحاضرات وورش العمل ، ويشمل العديد من المخيمات الشتوية .

وأشار العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة إلى أن الهدف من هذه المحاضرات والأنشطة والفعاليات هو نشر التوعية في صفوف المشاركين من اجل الحفاظ عليهن من مخاطر الوقوع في الاشكاليات المترتبة على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي   .

وشملت فعاليات اليوم الاول ، ورشة عمل قدمها الرائد وائل عناني والملازم اول قصي قصاص من مدير وحدة حماية الاسرة في شرطة المحافظة  لأكثر من 30 مشاركة من مخيم عين السلطان، وتحدث خلالها عن العديد من التجارب والخبرات والقضايا التي قد تحدث ، وتلك التي تصل للشرطة والاخرى التي قد يتردد فيها الاشخاص عن الابلاغ .


وحضر إطلاق هذه الفعاليات عدد من المشرفات من المركز النسوي  .


المصدر: الشرطة الفلسطينية
http://www.palpolice.ps/