اريحا : الشرطة تخرج 25 مشاركا من الجمعية الفلسطينية للتطوير
26/01/2019

أريحا- خرجت كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم  25  شاب وشابة من الجمعية الفلسطينية للتطوير والتنمية المجتمعية عطاء ، والذين شاركوا لمدة 3 ايام تعايش مع الشرطة وبحضور عدد من المشرفين .


وحضر حفل التخريج مدير الكلية العقيد زاهر صباح  ورئيس مجلس الادارة في الجمعية ماهر القديري ، و قدم لهم مع الضباط عروضا عن الكلية من حيث النشأة والدورات التأهيلية والتدريبية التي تقدمها الكلية لكافة منتسبي الشرطة من الضباط والصف والأفراد ، واستمع منهم الى العديد من المداخلات ، فيما اشرف على فعاليات المخيم الرائد محمد مصطفى  من الكلية  .

 

وشمل المخيم العديد من الفعاليات الشرطية والرحلات والزيارات الميدانية وتعريف بأقسام الكلية  شملت قسم الادلة الجنائية ومسرح الجريمة  ، فيما حضروا عددا من التدريبات والسيناريوهات ،وهدفت هذه الزيارة العلمية لاطلاع المشاركين في الزيارة على الدور الذي تقوم به الكلية في تدريب الدورات التخصصية والدورات التأسيسية والتأهيل التي يمر بها  كافة ضباط وأفراد  الشرطة  والدورات الأخرى التي تصب في خدمة المجتمع ، وايضا للتعرف على مهام وواجبات الشرطة في حفظة الامن والنظام العام .


وأشاد المشرفون والحضور بالمستوى الراقي الذي وصلت له الكلية، وتجولوا في المبنى الرئيسي المخصص للشرطة النسائية ، وايضا المنامات  والمجمع التعليمي والترفيهي والرياضي ، وزاروا المكتبة العامة ومختبرات الحاسوب وغيرها .
ووزع العقيد زاهر صباح في نهاية الاحتفال والحضور الشهادات على المشاركين ، وحضر الحفل جعفر شبيطه مسؤول التدريب في الجمعية وعدد من المدربين في الكلية .


المصدر: الشرطة الفلسطينية
http://www.palpolice.ps/