وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تزور شرطة قلقيلية

وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تزور شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2019/02/06 - 12:19 مساءا

قلقيلية - زار اليوم وفد من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في المحافظات الشمالية ممثلا بالأستاذ سمير أبو شمس مديرية شرطة محافظة قلقيلية والتقوا بنائب مدير شرطة المحافظة العقيد جهاد شتيوي وبعدد من الضباط .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وخلال اللقاء دار الحديث حول التطور الملموسة على أرض الواقع في أداء الشرطة في المحافظة، من حيث المهنية العالية والمهارة في تنفيذ المهام الموكلة والرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني وتوفير أقصى درجات المحافظة على أمنه وأمانه والحفاظ على حياته وممتلكاته .

ومن جانبه رحب العقيد جهاد شتيوي بالوفد الزائر من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان، ناقلا لهم تحيات مدير شرطة محافظة قلقيلية ومؤكدا لهم خلالها بأن حقوق المواطن الفلسطيني هي مصانة من أي عبث وأن مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها الحكيمة هي مواكبة للتطور والتحديث حتى تقدم أفضل الخدمات الأمنية والمجتمعية للمجتمع وللمواطن موضحا أن حقوق المواطنين وحرياتهم وعيشهم بكرامة على أرضهم هي الغاية التي تسعى مؤسسة الشرطة الفلسطينية لها .

وبدوره أشاد أ. سمير أبو شمس بمؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها وأدائها المتميز، وخاصة شرطة محافظة قلقيلية في تعاملها مع النزلاء والمواقيف في تنفيذ القوانين وتطبيقها على الأرض كما ثمن دور مؤسسة الشرطة في حفظ الأمن والأمان للمواطن وهذا يساعد في الحفاظ على حقوق المواطن وفي الحفاظ على أمنه وحياته وممتلكاته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر