اللواء حازم عطا الله يكرم فروع إدارة الشرطة القضائية الحاصلين على أعلى نسبة انجاز

اللواء حازم عطا الله يكرم فروع إدارة الشرطة القضائية الحاصلين على أعلى نسبة انجاز
تاريخ النشر: 2019/02/09 - 12:23 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة – كرم سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة اليوم كلاً من مدراء شرطة المحافظات ومدراء فروع إدارة الشرطة القضائية الحاصلين على أعلى نسبة انجاز في تنفيذ المذكرات القضائية للعام 2018.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن سيادة اللواء حازم عطا الله استقبل اليوم في مكتبه بقيادة الشرطة كلا من مدراء شرطة ومدراء أفرع إدارة الشرطة القضائية لمحافظات جنين وسلفيت وطولكرم التي حازت على اعلى نسبة انجاز, بالاضافة لمدراء افرع الشرطة القضائية في باقي المحافظات، وذلك بحضور العميد دكتور خالد سباتين رئيس ديوان مدير عام الشرطة و العقيد مهند صوان مدير ادارة الشرطة القضائية.
واستهل السيد اللواء اللقاء بالترحيب بالمدراء والثناء على الجهود المبذولة في سبيل خدمة الوطن والمواطن، داعياً الجميع لبذل أقصى الجهود للحفاظ على الأمن والأمان وتطبيق القانون وتحقيق المصلحة العامة، مؤكداً على أهمية تنفيذ القرارت والمذكرات القضائية بما فيه خدمة لنظام العدالة الفلسطيني.
واضاف البيان ان سيادة اللواء حازم عطالله قدم في نهاية اللقاء شهادات تقديرية لمدراء فروع الشرطة القضائية الحاصلين على اعلى نسبة انجاز, كما سلم عدد من شهادات الشكر لعدد من ضباط  وضباط صف الشرطة القضائية لتميزهم الشخصي في اداء مهاهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر