المركز المتنقل يقدم محاضرات توعية لمدرسة جيل المستقبل بنابلس
10/02/2019

نابلس _  نفذ مركز الشرطة المتنقل عدة محاضرات توعوية وإرشادية لطلاب مدرسة جيل المستقبل التابعة للجنة زكاة نابلس المركزية استهدف فيها الصفوف " الخامس و السادس " و " الثامن و التاسع". 

وجاء في بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن مركز الشرطة المتنقل في شرطة محافظة نابلس قدم محاضرات توعية لطلاب الصف السادس في تدريبهم على الضبط والربط والالتزام وتحية العلم الفلسطيني.
وتحدثت الرائد لنا المخللاتي مدير المركز المتنقل شرحاً عن الشرطة معرفّةً بأدائها ومهامها وواجباتها واقسام العمل بها وتطرقت للتوعية الالكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقد قدم الملازم جمال حرب مسؤول قسم التوعية والإرشاد في قسم مكافحة المخدرات طلاب الصفين الثامن والتاسع متحدثا لهم عن مخاطر الإدمان على الإنترنت والمخدرات وضرورة أخذ الحيطة والحذر والانتباه لبعض البرامج المشبوهة والمسوقة من خلال الإنترنت عند التصفح.

واستهدفت النقيب " ليلى أبو ليلى " مدير قسم التوعية المرورية طلاب الصف الخامس متحدثة لهم عن ضرورة التقيد بقوانين السلامة المرورية والالتزام التام بالإشارات الموضوعة تلافيا لحدوث أي حوادث لا قدر الله.
وبدوره شكر مدير المدرسة أ. ضياء بسطامي شرطة محافظة نابلس ممثلة بمديرها العميد خالد التميمي محافظة نابلس على ما قدموه من نصائح وإرشادات توعوية وتثقيفية لطلابنا الاعزاء.


المصدر: الشرطة الفلسطينية
http://www.palpolice.ps/