الشرطة تختتم دورة التعريف بمخاطر المخدرات للمرشدين التربويين في الخليل

الشرطة تختتم دورة التعريف بمخاطر المخدرات للمرشدين التربويين في الخليل
تاريخ النشر: 2019/02/20 - 04:40 مساءا

الخليــل - اختتمت الشرطة اليوم الدورة التدريبية الخاصة بالتعريف بمخاطر المخدرات وذلك لعدد من المرشدين التربويين في مديرية تربية وتعليم وسط الخليل .

وذكــر بيــان إدارة العلاقـات العامـة والاعـلام بالشرطـة، بأن هذه الدورة انطلقت الأسبوع الماضي بواقع 20 ساعة تدريبية معتمدة على مدار 8 أيام شارك فيها 100 مرشد ومرشدة من مديرية التربية والتعليم بوسط الخليل وتلقوا خلالها تدريبات عملية ونظرية تتعلق بمخاطر المخدرات وسبل الوقاية منها، حيث أشرف على هذه الدورة المساعد أول سفيان شريتح مسئول قسم التوعية بشرطة مكافحة المخدرات  .

وأضاف البيان، بأنه وختاماً لهذه الدورة تم اليوم تنظيم حفل تكريم وتقديم شهادات المشاركة للمرشدين المشاركين في الدورة في قاعة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل بحضور العقيد عبدالله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات بالشرطة الفلسطينية والمقدم علي أبو صبحة مدير فرع مكافحة المخدرات في محافظة الخليل والأستاذ عاطف الجمل مدير التربية والتعليم والسيد عبدو إدريس رئيس الغرفة التجارية والأستاذ مالك الوحيدي من النيابة العامة .

وقد تم خلال الحفل تقديم الشهادات للمرشدين المشاركين في هذه الدورة بالإضافة لتقديم درع تكريمي للغرفة التجارية باسم العميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة محافظة الخليل تقديراً لدور الغرفة التجارية في تنظيم واستقبال هذه الدورة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر