الشرطة تؤمن وتشارك بفعاليات انطلاق الماراثون الدولي السابع في بيت لحم

الشرطة تؤمن وتشارك بفعاليات انطلاق الماراثون الدولي السابع في بيت لحم
تاريخ النشر: 2019/03/22 - 01:54 مساءا

بيت لحم _ أمنت الشرطة صباح اليوم فعاليات انطلاق الماراثون الدولي السابع، والذي أقيم في بيت لحم بمشاركة ما يزيد عن 8 ألاف عداء من الفلسطينيين والأجانب والذي نظم من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية في بيت لحم .

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان العميد حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك صباح اليوم بفعاليات انطلاق الماراثون الدولي السابع، بحضور المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والسيد انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرياضية في الوطن وممثلين عن قادة الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم .

وأكد البيان، أن شرطة محافظة بيت لحم أعلنت استنفارا كاملاً في صفوفها منذ ساعات الصباح الأولى ونشرت عناصرها في دوريات محمولة وراجلة على المفارق الرئيسية وفي محيط ساحة المهد خط انطلاق الماراثون من اجل تأمين حركة المرور وتوفير سبل السلامة العامة والحفاظ على الأمن أثناء مرور الرياضيين على طول امتداد خط الماراثون .

كما وتم نشر عناصر الشرطة الخاصة في شوارع المحافظة تحسبا لأي طارئ أو معيقات قد تواجه المشاركين بالماراثون والذين توافدوا إلى المدينة من عدة دول عربية وأجنبية إلى جانب العديد من الرياضيين من جميع المحافظات الفلسطينية ، وكانت المنافسة بالماراثون في المرحلة الأولى قطع مسافة 42 كم والمرحلة الثانية 21 كم والمرحلة الثالثة 10 كم والرابعة 5 كم .

وقد انطلق المشاركين بالماراثون من أمام ساحة المهد ليجوبوا العديد من شوارع المدينة مرورا بشارع المهد وصولا إلى مفتاح العودة بمخيم عايدة للاجئين ومن ثم إلى منطقة أم ركبة في بلدة الخضر والعودة من حيث نقطة الانطلاق .

وفي نفس السياق شارك العميد حقوقي علاء الشلبي في تكريم الفائزين من مختلف المراحل وتقديم الكؤوس والميداليات لهم خلال مهرجان تكريمي اقيم للفائزين في ساحة المهد بمدينة بيت لحم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر