الشرطة تستضيف فعاليات المهرجان السنوي التاسع للأيتام في اريحا

الشرطة تستضيف فعاليات المهرجان السنوي التاسع للأيتام في اريحا
تاريخ النشر: 2019/04/06 - 10:51 صباحا

أريحا- استضافت الشرطة اليوم وللعام الرابع على التوالي 500 يتيم ويتيمة  وعدد من عائلاتهم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا في يوم ترفيهي منوع مفتوح بمناسبة يوم اليتيم العربي .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا المهرجان السنوي التاسع يأتي تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ابو مازن ، وبتنظيم من جمعية رعاية الأيتام والمحتاجين الخيرية في مدينة اريحا وبدعم من شركة رويال الصناعية في مدينة الخليل .

وحضر الحفل الافتتاحي للمهرجان محافظ محافظة اريحا والأغوار جهاد يوسف والشيخ عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا، والعقيد عمر بني منية نائب مدير الكلية ، والشيخ حرب جبر رئيس جمعية الأيتام و رجل الأعمال نبيل الزغير رئيس مجلس إدارة شركة رويال الصناعية والتجارية وعدد من رجال الأعمال من الخليل والمحافظة وممثلين عن المؤسسات.

وأشاد المحافظ  والحضور بهذا المهرجان السنوي والقائمين عليه ، وتحدث المحافظ يوسف في كلمته عن العديد من المحاور السياسية والوطنية والاجتماعية والدينية، فيما قدم الشيخ صبري شكره لقيادة الشرطة على احتضان فعاليات المهرجان التي تستمر ليوم واحد ، وأكد أن هذا كله يدل على تظافر جهود المؤسسات الوطنية ورعايتها للأيتام.

وعبر الشيخ حرب عن امتنانه وشكره للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لاهتمامه بشريحة الأيتام وتبني جميع المبادرات التابعة للجمعية وغيرها في محافظة اريحا ، وان ذلك يصب في رسم البسمة على شفاه ووجوه الأيتام وعائلاتهم، فيما شكر الزغير والحضور في كلماتهم الشرطة وقيادتها والمسئولين في الكلية على التنظيم والاستقبال الحافل.

وتخلل الحفل الذي نظم في عدد من صالات ومسارح الكلية مقاطع ترفيهية وفنية هدفها دعم الايتام والوقوف الى جانبهم ،و هدفت للترويح عن الأطفال الأيتام.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر