الرئيسية
مراكز الشرطة
محافظات الضفة الغربية
د. رامي الحمد الله يتسلم التقرير السنوي للشرطة لعام 2016

رام الله - تسلم رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله اليوم الأربعاء، في مكتبه برام الله، من مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، التقرير السنوي للشرطة لعام 2016.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان سيادة اللواء حازم عطا الله استعرض اهم انجازات الشرطة لعام 2016 مشيدا بمهنية منتسبي الشرطة وقدرتهم على متابعة القضايا بشكل مهني بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، مشيرا الى الدور الهام للقيادة السياسية في دعم مؤسسة الشرطة وحرصها على تطوير المؤسسة باستمرار وتقديم الخدمات الافضل للمواطنين.

من جانبه أعرب رئيس الوزراء عن فخره واعتزازه بجهاز الشرطة وجميع أفراده وضباطه على عملهم وتفانيهم في حفظ الأمن وسيادة القانون ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، مشيدا بالانجازات الهامة التي حققها جهاز الشرطة خلال السنوات الأخيرة.

وبهذا الخصوص عقدت الشرطة الفلسطينية اليوم مؤتمرا صحفيا لاستعراض التقرير السنوي لعمل الشرطة الفلسطينية لعام 2016 حيث القى السيد العقيد/ د. عمر البزور مدير ادارة البحوث والتخطيط والتطوير، كلمة رحب بها بالحضور ناقلا تحيات سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، واستعرض التقرير السنوي بحضور العقيد حقوقي وضاح عزامطة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، وعدد من مدراء الإدارات المتخصصة بالشرطة في قاعة مؤتمرات مركز الإعلامي الحكومي في رام الله .

وجاء في التقرير الاحصائي ما يلي

للمزيد .. اضغط هنا ... 

 



جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية


عدد الحروف المتبقية: 500
التعليقات
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر