مروان الطوباسي يتسلم مهام عمله محافظا لطوباس

تاريخ النشر: 2010/04/14 - 06:38 صباحا
طوباس- بحضور منسق شؤون المحافظات في ديوان الرئاسة موفق درا غمة، تم إجراءات تسليم مهام محافظ طوباس الجديد المحافظ مروان اميل طوباسي.وفي بداية تسليم المهام ألقى دراغمة كلمة ترحيبية بالمحافظ الجديد متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.
من جهته شكر المحافظ مروان طوباسي الرئيس محمود عباس ابو مازن على الثقة الغالية التي اولاها له بتعينه محافظا لطوباس، مؤكدا انه سيعمل على تنفيذ سياسة ورؤية وتوجهات وقرارات الرئيس وتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء والحكومة، والعمل بروح الفريق الواحد من اجل البناء على ما تحقق من انجازات أمنية وتنموية في محافظة طوباس والارتقاء بوضعها والعمل من خلال الشراكة مع مختلف الوزارات والمؤسسات والفعاليات الأهلية في المحافظة بما يمكنها من رسم دورها ومكانتها الاقتصادية والوطنية والثقافية.
وفي نهاية تسليم المهام قام المحافظ برفقة موفق دراغمة بجولة تفقدية على مكاتب الموظفين في المحافظة تعرف خلالها على الدوائر والأقسام في المحافظة.
كما التقى المحافظ مروان طوباسي بحضور المدراء العامين في المحافظة بقادة الأجهزة الأمنية في المحافظة، مؤكداً على التعاون مع الأجهزة الأمنية من اجل تنفيذ تعليمات وقرارات الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض في حفظ الأمن وسيادة القانون.
وأشار طوباسي إلى ضرورة تكامل العمل بين الأجهزة الأمنية من اجل أن يكون هنالك تحقيق للمصلحة الوطنية العامة وتحقيق امن الوطن والمواطن
من جهتهم تقدم مدراء الأجهزة الأمنية في المحافظة بالتهنئة والتبريك للمحافظ الجديد بالثقة الغالية التي أولاها للمحافظ الرئيس محمود عباس متمنين له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر