الاحتلال يعتقل 17 مواطناًُ ويصيب آخر بعيار ناري بالضفة

الاحتلال يعتقل 17 مواطناًُ ويصيب آخر بعيار ناري  بالضفة
تاريخ النشر: 2010/04/15 - 08:03 صباحا
محافظات - اعتقل جنود الاحتلال اليوم 17 موطناً في الضفة ، وذلك خلال الاعتداءات المتكررة لقوات الاحتلال على المواطنين بشكل يومي وإصابة آخر بعيار ناري في القدم بمحافظة طوباس.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة كوبر بمحافظة رام الله واعتقلوا المواطن خلدون روحي البرغوثي ، وفي محافظة نابلس فقد اقتحمت قوات الاحتلال مخيم عسكر القديم وقام الجنود باطلاق الاعيرة النارية وقنابل الصوت واعتقلوا المواطن منجد عمر الشنير 20 عام المواطن جهاد محمد درباس 20 عام .
وفي محافظة طوباس فقد اقتحمت قوات الاحتلال منطقة الفارعة وقام الجنود بإطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى إصابة المواطن جلال جمال مبارك بعيار ناري في القدم وقامت طواقم الاسعاف بتقديم العلاج له كما قام الجنود باحتجاز عدد من المواطنين واتخاذهم كدروع بشرية وتفتيش عدد كبير من منازل المواطنين واحتجاز بطاقات الهوية  وعدم إرجاعها لهم كما تم اعتقال المواطن نور الدين  محمد عليان و ، جلال جمال مبارك – مصاب وتم اعتقاله ، عدي حسن تايه  ، مراد رياض جرجير ، سمير محمد رجا صبح ، نبيل محمد رجا صبح ، حمزة عبد الله عودة ، إسماعيل جميل شحماوي 21 عاما  .
وفي محافظة بيت لحم اقتحمت قوات الاحتلال بلدة تقوع واعتقلت المواطن معاذ علي صباح 17 عاما والمواطن فادي هاشم 17 عاما.
اما في محافظة الخليل فقد اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة دورا وفتشت منزل المواطن حسن محمد نصر ومنزل المواطن رزق الرجوب واعتقلت ابنه احمد ، واقتحمت بلدة الشيوخ وقام الجنود بالقاء قنابل الصوت وتفتيش عدد من منازل المواطنين واعتقال المواطن حمزة عدنان حلايقة 25 عاما.
وفي محافظة قلقيلية فقد اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عزون وادعائهم باصابه مستوطن بعيار ناري من خرطوش على الشارع الرئيسي (قلقيليه-نابلس) القريب من البلده و قام الجنود بتفتيش عدد من منازل المواطنين واعتقلت الفتى احمد سليم رضوان 17 عاما و الفتى جهاد رشيد سليم 16 عاما.
وفي جنين اقامت قوة من جيش الاحتلال حاجز عسكري على مفرق عرابة وازيل لاحقا دون اعتقالات فيما اقتحمت قوة من جيش الاحتلال بلدة عرابة وقام عدد من الشبان بالقاء الزجاجات الحارقة والحجارة على دوريات الاحتلال لجيش الاحتلال حيث قام الجنود بتفتيش عدد من منازل المواطنين بحثا عن ملقي الزجاجات الحارقة والحجارة ولم يبلغ عن اعتقالات .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر