الشرطة تنظم محاضرة علمية حول مسرح الجريمة لطلبة جامعة البوليتكنك في الخليل.

الشرطة تنظم محاضرة علمية حول مسرح الجريمة لطلبة جامعة البوليتكنك في الخليل.
تاريخ النشر: 2020/11/17 - 06:31 مساءا

الخليل - نظمت الشرطة اليوم محاضرة علمية حول أهمية الحفاظ على مسرح الجريمة وذلك لطلبة جامعة البوليتكنك بمدينة الخليل.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وضمن إطار وجهود الشرطة المتواصلة في نشر التوعية الأمنية لدى طلاب الجامعات، فقد نظم قسم الأدلة الجنائية وبالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة الخليل اليوم محاضرة علمية حول أهمية الحفاظ على مسرح الجريمة وذلك لطلبة كلية العلوم بجامعة البوليتكنك ضمن مساق الطب الشرعي بحضور ومشاركة ٥٠ طالب وطالبة ".
وقد تحدث العقيد سعيد نصر مدير دائرة البصمات والادلة الجنائية خلال اللقاء عن تعريف مسرح الجريمة كونه هو الدليل الصامت الذي يساعد رجال الشرطة في كشف الجريمة بتفاصيلها مشيرا لأهمية الحفاظ عليه وعدم العبث بأي شيء لأن ذلك يؤدي إلى إتلاف الأدلة وضياعها، منوها لدور المواطن في حال العثور على أي مسرح جريمة بأن يحافظ عليه ويقوم بإبلاغ الشرطة بأسرع وقت.
في المقابل تخلل المحاضرة تدريب عملي قدمه الرائد منير صوان من قسم الأدلة الجنائية للطلاب حول كيفية الكشف عن البصمة واستخراجها والحفاظ عليها.
من جانبها أعربت إدارة الجامعة عن بالغ شكرها وتقديرها لجهاز الشرطة على هذا اللقاء العملي المهم. داعين إلى ضرورة تكرار مثل هذه اللقاءات ليستفيد منها أكبر عدد من الطلاب.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر