الشرطة تكثف جهودها في المتابعة الميدانية لحالة الطوارئ لمواجهة فايروس كورونا

الشرطة تكثف جهودها في المتابعة الميدانية لحالة الطوارئ لمواجهة فايروس كورونا
تاريخ النشر: 2020/11/23 - 12:40 مساءا

تنفيذاً لقرار رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه، وبتعليمات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وتنفيذاً لإجراءات الوقاية المعمول بها من قبل وزارة الصحة، استمرت الشرطة بتكثيف جهودها في كافة محافظات الوطن .

وخلال الـ24 ساعة الماضية، بلغ عدد الدوريات المتحركة (127)  دورية فيما تم وضع ( 86) حاجزاً من حواجز المحبة  لمتابعة حركة المركبات في كافة محافظات الوطن هذا وقد تم حجز عدد (5) من المركبات المخالفة لتعليمات الوقاية كما تم تعقيم (34) مرفقاً من المرافق العامة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الشرطة نظمت (3) حملات توعية بالإضافة إلى متابعة (785) من المحجورين وذلك بالتعاون مع طواقم الطب الوقائي في مديريات الصحة في المحافظات هذا وقد تم إصدار مخالفات لعدم ارتداء الكمامات والقفازات ل (845) شخصاً  .

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بان عدد الجولات التفتيشية مع الشركاء من الصحة والاقتصاد الوطني والضابطة الجمركية على المحلات والمنشات بلغ (12) جولة حيث تم التفتيش على ما يقارب ( 233) محل ومنشاة  بالإضافة إلى تحرير (56) مخالفة للمركبات العمومي كما تم اغلاق (1) قاعة للافراح .

وناشدت الشرطة المواطنين ضرورة إتباع الإرشادات الوقائية والالتزام بدليل البروتوكول الصحي الذي من شأنه الحفاظ على سلامة المواطنين والوطن من وباء كورونا .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر