الشرطة تنهي كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

الشرطة تنهي كافة استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك
تاريخ النشر: 2021/07/18 - 01:44 مساءا

رام الله - أنهت الشرطة كافة استعداداتها، لاستقبال عيد الأضحى المبارك للتسهيل على المواطنين، وتأمين دخولهم إلى الأسواق وتنظيم حركة المرور في المدن وعلى المفارق الرئيسية والطرقات والشوارع.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بمديرها العام اللواء حازم عطا الله، وكافة ضباط وضباط صف وأفراد الشرطة، يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات من أبناء شعبنا والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مع التمنيات بأن يعيده الله علينا وقد تحققت آمال شعبنا الفلسطيني بالتحرر والاستقلال.

وأوضحت أن الشرطة أعدت خطة شرطية تهدف إلى تأمين الأسواق ودخول وخروج المواطنين إليها للتسوق بيسر وسهولة، ومنع الظواهر السلبية التي قد تقع أثناء التسوق وتنظيم حركة المرور  بالاضافة الى متابعة الشرطة  للفنادق والمرافق السياحية والمطاعم والتأكد من جاهزيتها .

وأكدت أن الخطة تقتضي استنفار عناصر الشرطة في كافة المحافظات، ونشر ضباط وأفراد الشرطة على المفارق الرئيسية والطرقات وداخل الأسواق لمساندة المواطنين، وتوفير الأمن والأمان والأجواء الملائمة للمواطنين أثناء تسوقهم والعمل على احترام حرمة العيد، وتسهيل حركة المرور في كافة المدن، وتكثيف عمل الدوريات الراجلة والمحمولة، وتلبية بلاغات المواطنين والتحرك إلى الأماكن التي يبلغ عن وقوع أحداث فيها.

وأضافت أن الشرطة ستعمل على إجراء بعض الإغلاقات والتحويلات المرورية في مراكز المدن، بهدف تسهيل حركة مرور المركبات ولتجنب الاختناقات المرورية، والعمل على منع الشاحنات الكبيرة من الدخول إلى هذه المراكز، لما تسببه من تعطيل في حركة السير. 

 هذا وتدعوا الشرطة المواطنين الى اهمية الالتزام بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي  للوقاية من فايروس كورونا حيث ان التجمعات العامة تساهم في انتشار الفايروس ، وتهيب بالمواطنين بضرورة تفهم هذه الإجراءات الهامة، والالتزام بالتعليمات الصادرة عن القيادة العامة للشرطة وشرطة المحافظات لما فيها من مصلحة ومساندة لهم، وبتجنب الوصول إلى مراكز المدن بمركباتهم الخاصة، داعية التجار إلى إحضار البضائع في ساعات الليل المتأخرة أو ساعات الصباح الأولى، وعدم إيقاف مركباتهم أمام المحال التجارية


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أغسطس 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر