الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم

الشرطة تختتم مخيم الشرطي الصغير في محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2021/07/18 - 06:54 مساءا

بيت لحم _اختتمت الشرطة ظهر اليوم فعاليات مخيم الشرطي الصغير بمحافظة بيت لحم بالشراكة مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية  في بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك اليوم في حفل اختتام فعاليات مخيم الشرطي الصغير على مسرح المركز الروسي بمشاركة 45 طفل والذي استمر لمدة 15 يوم وذلك بحضور عطوفة المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والسيد ابو خليل اللحام القيادي بحركة فتح بالمحافظة والمقدم باسم ابو هشهش ممثل عن قائد منطقة بيت لحم والسيد جورج بسوس مدير قصر المؤتمرات وبرك سليمان وممثلين عن قادة الأجهزة الأمنية وعدد من ضباط الشرطة وحشد اهالي الاطفال المشاركين بالمخيم .
و أكد العميد الحاج على ان الشرطة مستمرة في تنظيم نشاطاتها المجتمعية وإنها لن تقتصر على المناسبات فقط وانما ستستمر كي تصل رسالة الشرطة إلى جميع المواطنين بمختلف اعمارهم ، مؤكدا على ان رجل الأمن وجد لتقديم الخدمة للمواطن والوقوف إلى جانبه في كل وقت واينما وجد وان الهدف من مثل هذه المخيمات هو تقوية شخصية الطفل وانشاء جيل واعي ومدرك لما يدور حوله من خلال اللقاءات والمحاضرات التوعوية التي اعدت وفقا لبرنامج وضع للمخيم .

وفي نهاية الحفل تم تقديم الشهادات للأطفال المشاركين بالمخيم ودروع الشكر والتقدير على المؤسسات التي ساهمت في انجاح فعاليات هذا المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 سبتمبر 2021
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر